العوضي: مجلس الإدارة وراء نجاحات فرق الأهلي الرياضية

قال خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، إن تتويج الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بلقب دوري السوبر للمحترفين خطوة تحسب لمنظومة الفريق بالكامل، بعد مشوار حافل خلال الموسم الجاري.

وأوضح أن الفريق توج بأحد أهم الألقاب خلال الموسم الجاري، وهو ما يؤكد أن «رجال سلة الأهلي» يسير على الطريق الصحيح نحو الاستمرار في حصد البطولات.

وأضاف أن مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وراء نجاحات فرق الأهلي الرياضية، بعد أن نجح في توفير كافة ما يلزم من معسكرات وتعاقدات ومتطلبات الأجهزة الفنية، بخلاف تهيئة الأجواء للجميع من أجل التفرغ للمنافسة على البطولات.

وشدد العوضي على أن إنجاز «رجال السلة» بتحقيق لقب دوري السوبر يرفع طموحات مسؤولي النادي والجماهير نحو الحصول على لقب بطولة إفريقيا التي تقام خلال الأيام القادمة في رواندا.

وتوج فريق الأهلي ببطولة دوري سوبر السلة على حساب الاتحاد السكندري بعد فوزه بنتيجة 3-1 في مجموع اللقاءات أمام زعيم الثغر.

ونجح الأهلي في حسم المواجهة الرابعة من مواجهات نهائي سوبر السلة أمام الاتحاد السكندري بنتيجة 72-70 في اللقاءات التي أقيمت على صالة الشباب والرياضة.

وأنهى الاتحاد الفترة الأولى لصالحه بنتيجة 25-24، قبل أن يُنهي الأهلي الفترة الثانية متقدمًا بنتيجة 40-38، أما الفترة الثالثة فقد انتهت بتفوق الفريق الأحمر بنتيجة 55-54، قبل أن يواصل تفوقه في الفترة الرابعة التي أنهاها لصالحه بنتيجة 72-70

وجاءت المباراة قوية وشهدت ندية كبيرة بين الفريقين، وتفوق خلالها لاعبو الفريق، بفضل الالتزام بتعليمات الجهاز الفني، والتركيز الشديد، والظهور بشكل مميز في تنفيذ الدفاع المنظم والهجمات السريعة والرميات الثلاثية.

وعقب نهاية المباراة تسلم الجهاز الفني واللاعبون ميداليات المركز الأول وكأس البطولة، واحتفل الجميع باللقب الذي حققه الفريق عن جدارة واستحقاق وبعد مسيرة قوية.

وحقق «رجال سلة الأهلي» الفوز في المباراة الأولى بنتيجة 69-62، ثم خسر المباراة الثانية بنتيجة 80-62، ثم حسم المباراة الثالثة لصالحه بنتيجة 67-58، قبل أن يحسم المواجهة الرابعة بنتيجة 72-70 واللقب لصالحه.

نظام بيست أوف 5

ويُتوج الفائز بثلاثة مباريات من سلسلة 'بيست أوف 5' بلقب دوري السلة هذا الموسم، والذي يحمل الأهلي لقبه، الذي أحرزه العام الماضي على حساب الاتحاد السكندري تحديدًا.

وكان الأهلي قد حسم مباراتين لصالحه بينما حسم الاتحاد السكندري لقاء لصالحه لتصبح النتيجة 2-1، ويحتاج الأهلي للفوز في مواجهة اليوم من أجل التتويج رسميًا بلقب دوري سوبر السلة.

«رجال سلة الأهلي» يواجه الزمالك في نهائي كأس مصر

«رجال سلة الأهلي» يفوز على الزمالك ويتوج بكأس مصر

الخطيب يهنئ «رجال سلة الأهلي» على التتويج ببطولة الكأس

رجال سلة الأهلي يفوز على أويلرز الأوغندي في بطولة الـ«bal»

رجال سلة الأهلي يفوز على سلاك في ختام مباريات بطولة «bal»