الفرح تحول لمأتم.. طلقة طائشة تنهي حياة طفل وتصيب 5 آخرين بالبحيرة

الفرحة ملآت أرجاء المكان، وتعالت أصوات الأغانى والزغاريد، الابتسامة على وجه كل المدعوين، أقارب العريس والعروسة، يتبادلون التهنئة فيما بينهم، والعريس جلس بجوار عروسته، والتف حولهما كل محبيهم وذويهم، فى جو من الود والبهجة والألفة واترسمت الابتسامة على وجوه المعازيم.

المعازيم كل منهم يحاول، أن يلتفط صورة مع العريسان، لتكون ذكرى لليلة العمر، الأطفال تلهو هنا وهناك، الكل حضر للمشاركة فى العرس، والتهنئة، ولا يعلمون مايبئ القدر لهم، ومن بين المعازيم أحد الأشخاص يقوم بإطلاق الأعيرة النارية تعبيرا عن فرحته.

وفى لحظة تحول الفرح إلى مآتم، خرجت طلقة طائشة من فرد خرطوش، واخترقت جسد أحد المعازيم، الذى كان جالسا لاحو به ولا قوة، وأصيب 5 أشخاص آخرين.

مصرع شخص وإصابة 5 آخرين بطلق ناري

الحادث المأسوي شهدته قرية كفر مساعد، التابعة لمركز إيتاى البارود بالبحيرة، وراح ضحيته شخص، بينما أصيب 5 أشخاص آخرين، إثر قيام أحد المدعوين بإطلاق أعيرة نارية من فرد خرطوش ابتهاجًا بالعرس، وتحول الفرح إلى مأتم حزنًا على ضحايا الحادث.

أمن البحيرة يتلقى إخطارًا بالواقعة

تلقى اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة ،إخطارًا من مركز شرطة إيتاى البارود، بإصابة عدد من المعازيم، بطلق نارى أثناء تواجدهم بحفل عرس بقرية كفر مساعد بدائرة المركز، وأسفر الحادث عن وفاة احد المعازيم وإصابة 5 آخرين.

القبض على المتهم

انتقلت الاجهزة الأمنية، لموقع الحادث وتبين وفاة «محمد تامر محروس - 14 سنة» طالب، ومقيم كفر مساعد، وإصابة 5 أشخاص آخرين، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم، وبحوزته السلاح المستخدم فى الحادث، وتحرر المحضر اللازم وجارٍ العرض على النيابة العامة.

نقل الجثة والمصابين للمستشفى

وتم نقل الجثة والمصابين لمستشفى إيتاى البارود المركزى، وتم إيداع الجثمان في مشرحة المستشفى، وتحرير محضر بالحادث وإخطار النيابة العامة التى أمرت بتشريح جثة الطفل وبيان الصفة التشريحية.

غرق طفلة وإصابة ابنة عمها عقب سقوطهما في ترعة بالبحيرة

بكمية من المخدرات.. سقوط معلمين الصنف في الشرقية والبحيرة