الفرح تحول لمأتم.. قصة مأساوية لـ3 شباب راحوا في لمح البصر

مأساة حولت الفرح إلى مأتم والزغاريد إلى بكاء وحزن شديد، من حفل زفاف تملأه السعادة وأصوات الأغاني، والسعادة والبهجة والسرور على وجوه جميع الحاضرين، إلى مآتم وصراخ وعويل، هكذا تحول المشهد في ساعات قليلة بقرية أبو كساة بمركز أبشواي بمحافظة الفيوم.

حيث خرج 4 شباب من أسرة العروس، من حفل زفاف في سيارتهم الملاكي، بطريق قرية شكشوك ببحيرة قارون، فاصطدمت بسور محطة للصرف الصحي، وانقلبت بهم السيارة.

في لمح البصر لقي 2 من الشباب، مستقلى السيارة مصرعهما، وأصيب الآخرين بإصابات بالغة بين الحياة الموت الموت في المستشفي.

بداية الواقعة المؤلمة، بتلقي أجهزة أمن الفيوم، بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري على طريق شكشوك السياحي، وتسبب الحادث في مصرع وإصابة 4 أخرين، انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وبالفحص والمعاينة تبين مصرع شابين من عائلة واحدة، وهما "أسامة .س"، وعبد الله. م"، وإصابة شقيق الأول يدعى "أحمد"، و"حازم"، يتلقيان العلاج بالمستشفى.

ومنذ وصول الخبر إلى أهالى المتوفين والمصابين وهم في حالة من الصدمة وانتقل العشرات منهم أمام المستشفى في انتظار خروج الجثامين وتصريح النيابة بدفنهم، تمهيدا لتشييعهم لمثواهم الأخير، والجميع في حالة من الصدمة والذهول، والبكاء الشديد على الأبناء الذين كانوا يرقصون ويفرحون، وفي دقائق معدودة تحول مصيرهم وقدرهم وتبدل الفرح إلى مأساة بكل ماتحمل الكلمة من معنى.