الفقر ذل.. عم عز: طلقت مراتي عشان تاخد معاش والدها وولادي رموني في الشارع وبدعي عليهم| فيديو

لم يتمالك عم عز الدين محمد، دموعه وهو يروي مأساته بعدما وصل الجحود بأبنائه إلى التخلي عنه وطرده بالشارع.

مأساة عم عز

وقال عز الدين خلال لقائه مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج «تفاصيل» على قناة صدى البلد 2 «كنت أعمل موظف في ميناء سفاجا لمدة 27 عاما، إضافة إلى عملي في السياحة والمعمار، وبعد وفاة شقيق زوجتي، حضرنا للقاهرة لتقديم واجب العزاء، فرفضت زوجتي العودة مرة أخرى لسفاجا كي لا نعود للغربة مرة أخرى»، مضيفا «قررنا الاستقرار في القاهرة، وبدأت أسرة زوجني في تقسيم الميراث الخاص بهم».

تفاصيل أزمة عم عز

وواصل «اشتريت شقة لزوجتي في منطقة بشتيل للإقامة بها، بعدما منعتها أسرتها من الإقامة بمنزل والدها، لدي 3 أولاد وبنت لكنهم لم يساعدوني في أي شئ»، مردفا «بسبب ظروفنا الصعبة ومرضي اقترحت زوجتي أن نتطلق كي تتمكن من الحصول على معاش والدها، اتنازلت عن كرامتي وحقوقي الشرعية وطلقتها، بعد كده الأوضاع تغريت».

وأرف عز الدين «لما تعبت ملقتش حد من ولادي يشيلني يدخلني الحمام، وفي نفس الوقت زوجتي أيضا تعاني من عظام المفاصل، فاضطررت للإقامة عن ابني الصغير المتزوج، لكن شوفت الذل»، مستطردا «كان بيتعصب عليا عشان بطلب منه يجي معايا للدكتور، رغم إنه يصلي دائما، اضطريت إني كنت بدخل الحمام مرة في الأسبوع عشان مش بيساعدني أدخل، إضافة إلى إني كنت أنفق على نفسي من راتبي الذي يبلغ 1300 جنيه».

معاناة عم عز

وأكمل «زوجة ابني بخيلة وكانت تمنعه من مساعدتي، إضافة إلى رفضها غسل ملابسي»، مشيرا إلى ابنه غير المتزوج تركه في المستشفى بعد إجرائه العملية، إضافة إلى أن ابنه الكبير يقيم في سوهاج ويعاني بسبب تناول المخدرات.

وأردف «ابني المتزوج قرر طردي من المنزل بعد اشتراط أهل زوجته امتلاكه شقة»، معلقا «مرمتش ولادي وهما صغيرين، عشان يعملوا فيا كده، أنا مش عايز حاجة غير إني أعيش محترم، معنديش حد يعولني ومرتبي مش بيكفيني بعد ما عيالي أخدوا مني شقى عمري».

واختتم «مش عارف أعمل إيه، لكن سلمت أمري لربنا سبحانه وتعالى، بقول لولادي أنتوا رمتوني، واحد رماني عشان مراته، والآخر تركني في غرفة العمليات، والثالث استولى على منزلي من أجله زوجته، بقولكم زوجاتكم مش هتفيدكم بحاجة، أنا بدعي عليكم».