الفلوس زغللت عينيه.. حكاية سائق المنيا استولى على أكثر من مليون جنيه بحيلة شيطانية

حيلة شيطانية اتخاذها سائق، لاستيلائه على مبلغ مالي بأكثر من مليون جنيه، فكر ودبر بمعاونة مزارع، السائق كان قد حصل المبلغ من أحد التجار من الغربية لتسليمه لآخر بالمنيا.

السائق سولت له نفسه في الاستيلاء على المبلغ واتفق مع آخر ليحدثه له تلفيات بالسيارة، لكي يقوم بإقناع صاحب المبلغ أن لصوص تعرضوا له في الطريق وسرقوا منه المبلغ.

وقام السائق بإبلاغ لمركز شرطة العدوة بمديرية أمن المنيا، وذكر في بلاغه أنه عقب تحصيله مبلغ مليون و661 ألف جنيه، من أحد التجار بالغربية لصالح تاجر عسل يعمل لديه، ولدى عودته بسيارة ربع نقل قيادته وحال توقفه بالقرب من مدخل إحدى القرى بدائرة المركز، فوجئ بتوقف سيارة ملاكى يستقلها "مجهولان" وقام أحدهما بإشهار بندقية آلية، وسرقة المبلغ المالى ولاذا بالهرب.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات، بمشاركة قطاع الأمن العام، تبين عدم صحة رواية المبلغ، وتبيت أنه سائق "له معلومات جنائية، مقيم بدائرة المركز، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وقيامه بالاشتراك مع مزارع "له معلومات جنائية"، مقيم بدائرة المركز، "تم ضبطه" فى اختلاق الواقعة وإحداث تلفيات بالسيارة لإيهام صاحب المبلغ المالى بذلك "على خلاف الحقيقة"، وأرشد المزارع عن المبلغ المالى المستولى عليه بمسكنه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.