مهرجان القاهرة السينمائي ينعي الفنان التونسي هشام رستم

حرص مهرجان القاهرة السينمائي، على نعي الفنان التونسي هشام رستم، الذي رحل عن عالمنا اليوم وسط حزن كبير من نجوم الفن.

مهرجان القاهرة السينمائي هشام رستم

وكتبت الصفحة الرسمية لموقع المهرجان: «ينعى مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ببالغ الحزن والأسى الفنان التونسي القدير هشام رستم، الذي رحل تاركا وراءه إرثا فنيا كبيرا يزخر بالعديد من الأعمال السينمائية والدرامية الهامة، ومن أبرز أفلامه صفايح ذهب، صمت القصور، زهرة حلب، صندوق عجب وغيرها».

وفاة هشام رستم

وحرصت الفنانة التونسية هند صبري، على نعي الفنان التونسي هشام رستم، وكتبت عبر صفحتها الرسمية بموقع تويتر: «فقدت اليوم صديقا وفنانا كبيرا تشاركنا معا في عدة أفلام منها فيلم صمت القصور وزهرة حلب وداعا الفنان التونسي والعربي الكبير هشام رستم».

الفنان التونسي هشام رستم الفنان التونسي هشام رستم

أعمال الفنان هشام رستم

جدير بالذكر أن الفنان الراحل هشام رستم، شارك في العديد من الأعمال الفنية التي خلدت ذكراه تاركا خلفه الكثير من أفلامه أبرزها صفائح من ذهب وصمت القصور والسيدة والتلفزة جاية وزهرة حلب الذي يُعد من بين آخر أعماله السينمائية سنة 201.

مسلسلات هشام رستم

كما شارك الفنان الراحل هشام رستم، في العديد من المسلسلات أبرزها الناس حكاية وحسابات وعقابات ويوميات امرأة وتاج الحاضرة ونجوم الليل وأولاد مفيدة ومشاعر، كما شارك في عدة أعمال مسرحية.

هند صبري ودرة ولطيفة ينعون الفنان التونسي هشام رستم هند صبري تعلق على محاكمة جوني ديب وتقديمها شخصية المحامية في عمل فني