القاتل الصامت يتسبب في فاجعة أبكت القلوب.. حكاية رحيل أم وطفلها بالغربية

واقعة مأساوية شهدتها مدينة زفتى، التابعة بمحافظة الغربية، بطلها أم ونجلها أبت روحهما أن تفارق بعضها البعض، ورحلا معًا وتركا الحزن في قلوب أهلهم وذويهم ومحبيهم.

فماذا حدث داخل منزل عزبة الصوامع بدائرة مركز زفتي بمحافظة الغربية؟، كانت الأسرة المكونة من 3 أفراد وهم، صفاء أحمد جودة البالغة 45 عامًا، وزوجها صالح عبد العزيز، ونجلهما البالغ 5 سنوات أحمد صالح عبد العزيز، متواجدين داخل منزلهم، يعيشون يومهم الطبيعي، وإذ فجأة يشموا رائحة كريهة، تخرج من دورة المياه في المنزل.

وبعد دقائق من خروج تلك الرائحة، كانت الأسرة جميعها، ترقد على الأرض مغشيًا عليها، وما إن وصل الأمر لأهالي القرية، الذين اتصلوا بسيارة الإسعاف، حتي فاضت روح الأم ونجلها الصغير، بعد تسرب غاز السخان، أما الأب فأصيب باختناق شديد أيضًا، لكنه ما زال على قيد الحياة، داخل أحد مستشفيات الغربية.

وشيع أهالي عزبة الصوامع جثمان ربة منزل ونجلها في مشهد جنائز، وسط انهيار أسرتهم وذويهم، وذلك عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية، وتسليم الجثامين إلى ذويهم، والتأكد من عدم وجود أي شبهة جنائية.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية في الغربية، إخطارا باستقبال مستشفي زفتي العام ربة منزل ونجلها جثة هامدة فيما أصيب زوجها، وتم نقله إلي غرفة العناية المركزة وحالته حرجة، وانتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز زفتي وتبين مصرع ربة منزل ونجلها وإصابة زوجها بحالة اختناق، اختناقا من غاز السخان بعزبة الصومعة بدائرة مركز زفتى.

وكشفت تحريات المباحث، أن سبب الوفاة هو اختناق أفراد الأسرة وهم نائمون من غاز السخان، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتعامل مع الواقعة وسؤال أهلية الزوجة، وحرر محضر وأخطرت النيابة العامة لتجرى شئونها.