القاهرة تبدأ في إزالة منطفة بطن البقرة العشوائية بمصر القديمة.. صور

بدأت محافظة القاهرة وحي مصر القديمة في إزالة العشوائيات بمنطقة بطن البقرة العشوائية.

يأتي التحرك بناء علي توجيهات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة والسيدة المهندسة جيهان عبد المنعم، نـائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية،وتحت إشراف اللواء خالد شحاته رئيس حي مصر القديمة و استمرارا لتنفيذ خطة الدولة الاستراتيجية والقيادة السياسية والتي تهدف إلى القضاء على المناطق العشوائية والموضوعة تحت شعار 'مصر بلا عشوائيات'.

يذكر أن اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، استقبل القافلة الغذائية المقدمة ضمن حملة «أبواب الخير» من صندوق تحيا مصر، والمكونة من  8 حاويات محملة بـ144 طن مواد غذائية و15 طن دجاج مجمد.

ومن المقرر توزيع المواد الغذائية على 12 ألف أسرة مستحقة للدعم من الأسر الأولى بالرعاية بالتنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعي وذلك بالأسمرات ومنشأة ناصر وأهالينا والمحروسة وروضة السيدة زينب وعزبة خيرالله وعزبة أبو قرن خلال شهر رمضان المعظم.

وأكد محافظ القاهرة، أن القافلة تأتي كاستمرار للجهود التي تبذلها الدولة والتي تهدف إلى تخفيف العبء عن كاهل المواطنين والنهوض بمستوي المعيشة والخدمات المقدمة لهم، مشيرًا إلى أن تلك المبادرات تجسد نموذجًا للشراكة الناجحة بين الأجهزة التنفيذية والمجتمع المدنى والقطاع الخاص.

9 طرق مغلقة اليوم أثناء موكب نقل المومياوات الملكية إلى متحف الحضارة.. تعرف على البدائل

وزير الإسكان يستعرض جهود الدولة فى تطوير المناطق العشوائية

القاهرة تبدأ في إزالة منطقة بطن البقرة القاهرة تبدأ في إزالة منطقة بطن البقرة

القاهرة تبدأ في إزالة منطقة بطن البقرة القاهرة تبدأ في إزالة منطقة بطن البقرة