«القبائل العربية» تمنح أبو العينين عضوية مجلسها ..  «وطني وخير من يمثلنا بالبرلمان»

منح مجلس عموم القبائل العربية في مصر وشبه جزيرة العرب، رجل الصناعة محمد أبو العينين، الرئيس الشرفي للبرلمان الأورومتوسطي، نائب رئيس حزب مستقبا وطن ، عضوية المجلس.

وقال الشيخ عصمت العقبي، رئيس المجلس، خلال لقاء وفد القبائل مع أبو العينين، اليوم السبت، إن القبائل تمنح أبو العينين عضوية المجلس نظرا لمواقفه المشرفة في مساندة مصر على المستويين الدولي والإقليمي في مختلف المناسبات خاصة عقب ثورة ٣٠ يونيو، إضافة لتاريخه البرلماني المشرف، ودوره كرجل صناعة وطني من الطراز الأول، كذلك دور مؤسسة أبو العينين الاجتماعية في أعمال الخير على مستوى محافظة الجيزة ومختلف أنحاء الجمهورية.

ومن جانبه شكر الشيخ راشد العقبي نائب رئيس مجلس عموم القبائل العربية، رجل الصناعة أبو العينين على مساندته للدولة الوطنية وعطائه اللامحدود لأبناء محافظة الجيزة في كل المناسبات ودون انتظار لمقابل، وكذلك وطنيته ودعمه المشرف الكبير والصغير بالجيزة.

من جهته ذكر الشيخ محمد صالح الفواخري، شيخ الفواخرية بالجيزة، أن أبو العينين تاريخه ملئ بالأعمال الوطنية خاصة في مساندة القضية الفلسطينية عبر مساهماته بالبرلمان الأوروبي و الأورومتوسطي في دعم شعب غزة وتخفيف الحصار الإسرائيلي عليه.

وأكد الشيخ حمدي العقبي، منسق المجلس أن عضوية مجلس عموم القبائل العربية منحت لأبو العينين ليس من قبيل المجاملة ولكن لدوره الفاعل في العمل الاجتماعي، قائلا أن عضوية أبو العينين بالمجلس إضافة للجميع خاصة للدفاع عن القضايا التي يتبناها المجلس في البرلمان.

وقال الشيخ عقبي العقبي أمين صندوق المجلس إن المجلس تبنى قضايا الأمة العربية خاصة قضية تهويد القدس، وعضوية أبو العينين ستمكن المجلس من طرح قضاياه بالبرلمان.

الشيخ مصطفى الفداوي، شيخ الفداوية، رحب بعضوية أبو العينين بمجلس عموم القبائل العربية بمصر وشبه جزيرة العرب، موضحا أن مجموعة كليوباترا للإعلام و مؤسسة 'صدى البلد' الإعلامية تتبنى مواقف مجلس القبائل بمنتهى الدقة ودون مقابل وهو ما يعد دور تلعبه مؤسسات أبو العينين.

وعبر الشيخ حمودة الخضري عضو المجلس عن سعادته بانضمام الرجل الوطني أبو العينين للمجلس، مؤكدا أنه خير من يمثل أبناء القبائل العربية في الجيزة بالبرلمان.

أمين تنظيم مستقبل وطن: محمد أبو العينين قامة اقتصادية وسياسية كبيرة وإضافة قوية للحزب

تفاصيل ترشح أبو العينين لمجلس النواب عن حزب مستقبل وطن .. أهالي الجيزة طالبوه بأن يكون صوتهم .. ورجل الصناعة يعدهم ببذل الجهد