القبض على رجل أعمال بتهمة قتل صاحب مركز صحي

ألقت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، القبض على رجل أعمال، بتهمة قتل صاحب مركز صحي لعلاج اضطرابات النمو لذوي الاحتياجات الخاصة، في أحد الشوارع بإمبابة، بزعم عدم قدرته على علاج نجله، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثة للمستشفي، تحت تصرف النيابة .

تلقي اللواء علاء فاروق ، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا من اللواء مدحت فارس مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ للمقدم مؤمن فرج رئيس مباحث إمبابة، بوجود قتيل فى أحد شوارع إمبابة، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، لمكان الحادث، وتبين العثور علي جثة شاب حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية 32 سنة، ومصاب بـ4 طعنات متفرقة في الجسد، ولفظ أنفاسة الأخيرة.

وبإجراء التحريات توصلت إلى أن وراء الواقعة، رجل أعمال ولة علاقة بالمجني علية، وأرتكب الجريمة، بزعم عدم قدرته على علاج نجله في المركز الخاص بة، حيث كان من بين المرضى الذين يترددون على المركز الخاص بالمجني عليه.

وبإعداد الأكمنة، تم القبض علية، وبمواجهتة اعترف بالواقعة، وتبين انة يهزى بكلمات غير مفهومة.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال الشهود وتفريغ كاميرات المراقبة.

القبض على أحمد أبو النصر بسبب الأعشاب الطبية

عمر كمال يكشف عن سبب نرفزة كوكسال بابا: «محدش يحاسبه على رد فعله»