القبض على عاطل وزوجته خطفا فتاة وطلبا فدية لإطلاق سراحها بالتجمع

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة ، برئاسة اللواء أشرف الجندى مدير الأمن، من القبض على مرتكبي واقعة اختطاف فتاة ومساومة أهلها على دفع مبلغ مالى نظير إطلاق سراحها في منطقة التجمع .

وفى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة التجمع الأول ، من موظف مقيم بدائرة القسم بغياب (نجلته) عقب خروجها من مسكنهما وتوجهها للمدرسة محل دراستها ، وبالاتصال بها هاتفياً تجاوبت معه سيدة مجهولة وأخبرته باختطاف نجلته وساومته على دفع مبلغ مالي مقابل إطلاق سراحها .

وتم تشكيل فريق بحث جنائي بأشراف اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (عاطل 'له معلومات جنائية' ، وزوجته - مقيمان بدائرة قسم شرطة أول السلام).

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما بمسكنهما ، وعُثر على المجنى عليها مقيده داخل غرفة كائنة أعلى سطح العقار محل سكنهما، وبمواجهتهما أقر الأول بسابقة قيامه اقتراض مبلغ مالى من المجنى عليها ، وبتاريخ الواقعة فوجئ بحضورها لمسكنه ومطالبته برد المبلغ المالى ، فاختمرت فى ذهنه فكرة احتجازها بالاشتراك مع زوجته ، وتكبيلها على النحو المُشار إليه ، ومساومة والدها على دفع المبلغ المالي المنوه عنه نظير إطلاق سراحها ، وبمواجهة الثانية بما جاء بأقوال زوجها أيدتها، وبسؤال المجنى عليها اتهمتهما باختطافها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

بعد تحصلهم على الفدية.. سقوط 3 أشخاص خطفوا طفلا لمساومة أسرته في قنا

تونس تقترب من خطف الموهبة المصرية نجم فياريال