القبض على عصابة المخدرات والأسلحة النارية في 3 محافظات

قام قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريات أمن أسيوط - أسوان – دمياط بتوجيه حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة بالمديريات.

وأسفرت جهودها عن ضبط 47 قطعة سلاح نارى .. عبارة عن 19 بندقية آلية –12 بندقية خرطوش- بندقية رصاص – 15 فرد محلى - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة بحوزة 38 متهما لــ 17منهم معلومات جنائية، وضبط 5 قضايا "إتجار" فى المواد المخدرة.. ضُبط خلالهم كمية من المواد والأقراص المخدرة المتنوعة بحوزة 7 متهمين لـ "5 منهم معلومات جنائية"، وتنفيذ 267 حكما قضائيا متنوعا.

وضبطت الأجهزة الأمنية، 10 قضايا "إتجار" فى المواد المخدرة.. ضُبط خلالهم كمية من مخدر الحشيش وزنت 10,400 كيلو جرام – كمية من مخدر البانجو وزنت 9,500 كيلو جرام – كمية من مخدرى "الهيروين - الشابو" بحوزة 10 متهمين لـ "9 منهم معلومات جنائية"، وضبط سلاح نارى.. عبارة عن فرد محلى وطلقة بحوزة متهم، وتنفيذ 629 حكما قضائيا متنوعا، وضبط 5 قضايا "إتجار" فى المواد المخدرة.. ضُبط خلالهم كمية من مخدر الحشيش وزنت 10 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيدرو وزنت 12 كيلو جرام – كمية من مخدر البانجو وزنت 3 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين – 4 فرد محلى – عدد من الطلقات من ذات العيار بحوزة 8 متهمين لـ"5 منهم معلومات جنائية".

تم إتخاذ الإجراءات القانونية ، وجارى إستمرار الحملات الأمنية.