القبض على قاتل الطفلة المذبوحة داخل منزلها بالبراجيل

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة القبض، من كشف غموض العثور على جثة طفلة بالصف الثالث الإعدادي بعد تجريدها من ملابسها، داخل منزلها، بمنطقة أوسيم، حيث تبين أن وراء إرتكاب الواقعة أحد أقربائها وتم ضبطه وجارٍ مناقشته للوقوف على ملابسات واقعة.

تفاصيل القبض على قاتل الطفلة المذبوحة

تلقى اللواء علاء فاروق مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا من اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة العامة للمباحث الجنائية، بورود بلاغ بالعثور على جثة طفلة '15 عاما' بالمرحلة الإعدادية، داخل منزلها في منطقة البراجيل.

على الفور انتقلت الاجهزة الأمنية، لمكان البلاغ الخاص ، وتبيَّن من الفحص أن الجثة لطفلة في الخامسة عشرة من عمرها مصابة بجرح ذبحي في الرقبة، وعارية الجسد، وتبيَّن فقدان هاتفها المحمول.

أشارت تحريات فريق البحث الأوَّلية بقيادة العميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، إلى أن الطفلة كانت بمفردها في المنزل وكانت أسرتها في الخارج؛ حيث يعملون في جمع القمامة في الزرايب بمنطقة البراجيل.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والانتقال للمعاينة، وسؤال الشهود وتفريغ الكاميرات.

القبض على قاتل الطفلة المذبوحة القبض على قاتل الطفلة المذبوحة