القبض على «هنادي» أكبر تاجرة للمخدرات في كفر الزيات

تمكنت مباحث الغربية، من ضبط أكبر تاجرة للمخدرات، بمدينة كفر الزيات هاربة من تنفيذ عدة أحكام منها حكم مؤبد والسجن المشدد، حيث تم ضبطها بعد قيامها بأداء العزاء في زوجها حيث عثر معها على كمية من مخدر الهيروين بحقيبتها.

كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من اللواء ياسر عبدالحميد إدارة البحث الجنائي بورود معلومات إلي مباحث كفر الزيات بحضور 'هنادي .أ - 42 عام' وشهرتها آم فارس و السابق الحكم عليها بالمؤبد وغرامة نصف مليون جنيه في إحدي قضايا المخدرات عام 2020، وحكم بالسجن المشدد أيضا 6 سنوات في قضية مخدرات أخرى، من الإسكندرية إلي مدينة كفرالزيات لحضور جنازة زوجها المتوفي ، وتواجدها عقب الجنازة طرف أحد أقارب.

وقاد المقدم أحمد شيحة رئيس مباحث مركز شرطة كفرالزيات، قوة إلي مكان تواجدها بمدخل أحد العقارات، وبحوزتها بوك حريمي، وبتفتيشها عثر بحوزته على كيس شفاف به مسحوق من الهيروين المخدر و2 جهاز محمول وبمواجهتها اعترفت بهروبها من تنفيذ الأحكام الصادرة بحقها وحيازتها للمادة المخدرة بقصد البيع.

تم تحريز المضبوطات وتحرير محضر بالواقعة بمركز شرطة كفرالزيات وتم إحالته إلي نيابة كفرالزيات، حيث قرر المستشار محمد الشرنوبي رئيس نيابة كفرالزيات حبس المتهمة أربعة ايام على ذمة التحقيقات وإرسال المضبوطات والإحراز إلي مصلحة الطب الشرعي مع مراعاة التجديد في الميعاد.

القبض على سائق دراجة لسيره عكس الاتجاة بالنزهة

بسبب زجاجة فارغة.. القبض على آسيوي في دبي