القصة الكاملة لإيداع شريف الدسوقي مصحة نفسية.. أزمات مستمرة والفنان ينفى

انتشرت أخبار على السوشيال ميديا تفيد إيداع الفنان شريف الدسوقي داخل مصحة نفسية، وأن نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، تواصل مع أسرته وطلب حضورهم إلى مقر النقابة، واتفق معهم على وضعه في إحدى المصحات النفسية، أملًا أن يعود إلى اتزانه، والتخفيف من الحالة السيئة التي يمر بها هذه الأيام.

بداية الأزمة

تعثر الفنان شريف الدسوقي في سداد الدفعة الأخيرة لوحدة سكنية بأحد العقارات، التي قام بشراؤها، وصدر عليه حكم سنتين.

أزمة جديدة لـ شريف الدسوقى

دخل «الدسوقي» في أزمة مع منتج فيلم «وقفة رجالة»، بسبب عدم الحصول على مستحقاته كاملة، واتهم منتج الفيلم طارق الجنايني أنه تسبب في إصابته خلال تصوير «وقفة رجالة»، ودخل المستشفى ولم يعوض ذلك، كما اشتكى من الإنفاق على علاجه نحو 26 ألف جنيه من جيبه الخاص، وتحصيل المنتج 1500 جنيه منه ثمن عربية الإسعاف التي نقلته خلال تصوير فيلم «وقفة رجالة».

رد فعل شريف الدسوقي

هدد شريف الدسوقي بالانتحار وقتل نفسه داخل ميدان عام، إذا لم يحصل على حقوقه المادية كاملة، واستغاث بنقيب المهن التمثيلية أشرف زكي بسبب استغلال المنتج طارق الجنايني له.

رد نقابة المهن التمثيلية على وضعه بمصحة نفسية

ونفى أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية الأمر قائلاً، أنه لا صحة لإيداع شريف الدسوقي بمصحة نفسية، وأنه تواصل معه اليوم ولم يهدد بالانتحار أيضًا.

رد شريف الدسوقي على شائعات وضعه بمصحة نفسية

أكد «شريف» لـ«موقع قناة صدى البلد»، أن كل ماينشر عنه غير صحيح، ولا أساس له من الصحة .

يذكر أن آخر أعمال الفنان شريف دسوقي فيلم «وقفة رجالة» مع الفنان ماجد الكدواني، وسيد رجب، وأمينة خليل، ومحمد سلام، وعدد من النجوم .

شريف الدسوقي: قررت أكون ممثل وأنا في 2 ابتدائي .. فيديو

الفنان شريف الدسوقي: المخرجة كاملة أبو ذكري رئيسة دولة المبدعين.. فيديو

شريف الدسوقي شريف الدسوقي

شريف الدسوقي شريف الدسوقي