شقيقان وراء مقتل صاحب كشك والسبب «نباح الكلب»

طلبت نيابة بولاق الدكرور بإستكمال التحريات والإستماع لأقوال الشهود، في واقعة اتهام شقيقين بقتل صاحب كشك بمنطقة بولاق الدكرور بسبب نباح الكلب والتى قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

حيث قال المتهمان أمام جهات التحقيق إنهما يمتلكان جراجا خاصا للسيارات بالمنطقة، وقررا إحضار كلب حراسة خشية على سيارات المواطنين التي تدخل الجراج للمبيت به من السرقة، خاصة بعد تعرض العديد من السيارات داخل الجراج للسرقة من قبل، ونظرا لكثرة نباحه ليلا ، انزعج صاحب الكشك من الكلب وقام بضربه بشدة.

وأكمل المتهمان في اعترافاتهما، أن أحدهما ذهب إلى المجني عليه لمعاتبته فقام بضربه، فشاهده شقيقه وذهب لنجدته بواسطة سلاح أبيض وطعنه في الظهر فسقط على الأرض جثة هامدة

تلقى المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، إخطارا من مستشفى بولاق الدكرور العام بوصول شاب مصابا بطعنة في الظهر وتوفي فور وصوله.

وبالانتقال والفحص والمعاينة تبين أن الجثة لشاب يمتلك كشكا في دائرة القسم، وتوصلت التحريات إلى نشوب مشاجرة بين المجني عليه وشقيقين بسبب كلب واعتراض الضحية على إزعاجه، على إثرها قاما بطعنه طعنة نافذة، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين تمكنت القوات وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

القصة الكاملة لخناقة أحمد فلوكس مع أمن الكمبوند .. «زيارة قلبت بضرب ونيابة».. فيديو

مقتل لاعب انجليزي بعد تعرضه لعدة طعنات في «خناقة»