القصة الكاملة في عقار إمبابة المنهار.. وكيف سقط جامع الخردة أسفل المنزل؟

عقار إمبابة المنهار.. داخل زُقاق لا يتخطى عرضه الـ4 أمتار، وقف أهالي منطقة البراجيل بإمبابة شمال محافظة الجيزة، يتابعون رجال الإنقاذ البري خلال انتشال جثة شخص من أسفل أنقاض عقار إمبابة المنهار الذي تسبب في تصدع العقارات المجاورة، فضلًا عن وفاة شخص، اليوم الاثنين في عقار إمبابة المنهار.

عقار إمبابة المنهار: ماذا قدموا رجال الإنقاذ

بذل رجال الإنقاذ البري والحماية المدنية، مجهودًا مٌضنياً، كخلية نحل، لإنقاذ ما يمكن إنقاذه من أسفل أنقاض عقار إمبابة المنهار، وسط مساعدات الجيران، احتبست أنفاس أهالي المنطقة بعدما أعلنوا عن وجود جثة لشاب في العقد الثاني من العمر أسفل عقار إمبابة المنهار.

قبيل الثالثة عصر اليوم، كان الهدوء يسود منطقة مطار إمبابة البراجيل، قطعه صوت صرخات قاطني عقار إمبابة المنهار المكون من 4 طوابق، يقول أحد سكان عقار مجاور إنه استيقظ على صوت ضخم ظن أنه انفجار، هرع لاكتشاف حقيقة الأمر ليجد صرخات الجيران ويعلن عن سقوط عقار إمبابة المنهار، ليسارع أحدهم بالاتصال برجال الحماية المدنية الذين فرضوا كردونا أمنيا حول عقار إمبابة المنهار، ومنعت قوات الشرطة الأهالي الاقتراب من عقار إمبابة المنهار؛ خشية تعرضهم لمكروه.

عقار إمبابة المنهار عقار إمبابة المنهار

 

عقار إمبابة المنهار: وضع الاستعداد للتدخل السريع

اتخذ رجال الإسعاف على بعد أمتار قليلة من عقار إمبابة المنهار، وضع الاستعداد للتدخل السريع، وفي الجهة المقابلة تراصت أربعة سيارات إطفاء في بداية الشارع الذي شهد حادث عقار إمبابة المنهار.

دقائق معدودة وواصلت فرق الإنقاذ البري عمليات رفع الأنقاض والبحث عن ضحايا أو ناجين جراء عقار إمبابة المنهار باستخدام المعدات اللازمة.

عقار إمبابة المنهار: العثور على جثة شاب أسفل الأنقاض

فور وصول قوات الإنقاذ البري عقار إمبابة المنهار انتشلت جثة شاب من أسفل أنقاض عقار إمبابة المنهار. والمتوفى يدعى ماهر علي عبد السلام عبد الله يبلغ من العمر 22 سنة، مقيم 6 شارع معوض مطار إمبابة البراجيل، وجرى نقله إلى مستشفى إمبابة العام.

عقار إمبابة المنهار: ماذا حدث مع جامع القمامة داخل المنزل

مفاجآت من العيار الثقيل كشفتها تحريات إدارة البحث الجنائي بالجيزة عن ملابسات مصرع شاب في عقار إمبابة المنهار بقرية البراجيل بمطار إمبابة، شمال المحافظة، .

جهود البحث والتحري في عقار إمبابة المنهار التي أجريت بإشراف اللواء أحمد خلف نائب مدير مباحث الجيزة توصلت إلى أن المتوفي تسلل إلى داخل المنزل لجمع الحديد من عقار إمبابة المنهار المقرر إزالته ضمن توسعات كوبري إمبابة.

عقار إمبابة المنهار عقار إمبابة المنهار

عقار إمبابة المنهار: تحريات الأجهوة الأمنية حول الجثة

وواصلت تحريات العقيد مجدي موسى مفتش مباحث فرقة الشمال، في عقار إمبابة المنهار أن حائطًا خرسانيًا سقط على الشاب ذات الـ22 سنة، مما أد إلى مصرعه تحت أنقاض عقار إمبابة المنهار قبل انتشال جثته، وإيداعه بمستشفى إمبابة العام.

وانتشلت قوات الإنقاذ البري جثة شاب من أسفل أنقاض، عقار إمبابة المنهار، وتبين أن المتوفى يدعى ماهر علي عبد السلام عبد الله يبلغ من العمر 22 سنة، مقيم بمنطقة مطار إمبابة البراجيل، وجرى نقله إلى مستشفى إمبابة العام.

وواصلت المصادر أن فرق الإنقاذ البري تواصل عمليات رفع الأنقاض في عقار إمبابة المنهار والبحث عن ضحايا أو ناجين جراء الانهيار باستخدام المعدات اللازمة.

عقار إمبابة المنهار: بلاغ بالواقعة

وتلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة، بعقار إمبابة المنهار بشارع علي معوض بجوار مزلقان مطار إمبابة.

دفع اللواء جابر بهاء مدير الحماية المدنية بالجيزة، في عقار إمبابة المنهار، بفرق إنقاذ بري، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة بإخطار اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

عقار إمبابة المنهار عقار إمبابة المنهار

عقار إمبابة المنهار: بداية الانهيار

البداية تعود إلى تلقي اللواء إيهاب خلاف مدير قطاع الشمال إشارة من إدارة شرطة النجدة بـ عقار إمبابة المنهار بشارع علي معوض بجوار مزلقان مطار إمبابة.

أخطر مدير القطاع مسؤول غرفة عمليات الحماية المدنية، عقار إمبابة المنهار، ودفع اللواء جابر بهاء مدير الإدارة بفرق إنقاذ بري لانتشال الضحايا تحت أنقاض عقار إمبابة المنهار.

عقار إمبابة المنهار.. انتشال الجثمان الثاني لعجوز من تحت الأنقاض

عقار إمبابة المنهار.. تشكيل لجنة هندسية لمعاينة المباني المجاورة