القصة الكاملة لأب أنهى حياة ابنته خنقا وخطف نجله وهدد بإلقائه في النيل ببني سويف

تجرد أب من كل مشاعر الرحمة والإنسانية، وأعمت الخلافات الأسرية بصيرته، وغيب الشيطان عقله، وتحول إلى إنساني وحشي بكل ماتحمله الكلمة من معني، وأنهى حياة ابنته، خنقا بـ'طرحة شعرها'، داخل منزلهما بمنطقة الحميات ببنى سويف، انتقاما من والدتها، ونسي أنها ابنته فلذة كبده.

العثور على جثة طفلة ببني سويف

الواقعة بدأت بتلقى اللواء أسامة حلمى مدير أمن بني سويف، إخطارا من مأمور قسم بنى سويف، بلاغا يفيد بالعثور على فتاة، داخل منزل أسرتها بمنطقة الحميات، بوسط مدينة بنى سويف، وانتقل ضباط المباحث إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص العثور على جثة الطفلة «سلمى.ا. ع» 16 عامًا، ترتدي كامل ملابسها، مسجاة على الأرض، وملفوف حول رقبتها 'طرحة شعرها'، وتم نقلها إلى المستشفى لاتخاذ الإجراءات القانونية.

بالانتقال والمعاينة، وبسؤال الجيران، قرروا أن والد الفتاة المدعو «ا. ع»، يعمل سائقا، دخل إلى ابنته بالشقة محل الحادث، ثم اكتشفوا مقتلها وهروبه دون أن يعلموا أسباب ارتكابه جريمته.

جهود مكثفه لكشف لغز أب أنهى حياة ابنته

تبذل أجهزة البحث الجنائى، بمديرية أمن بنى سويف، جهود مكثفة لكشف لغز أب أنهى حياة ابنته الـ16 عامًا، خنقا بـ'طرحة شعرها' داخل شقته، بمنطقة الحميات في مدينة بنى سويف، انتقاما من والدتها، بسبب وجود خلافات أسرية بينهما.

القبض على الأب المتهم بإنهاء حياة ابنته

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن بنى سويف، من القبض على الأب الذى أنهى حياة طفلته 'خنقا بإيشارب'، فى منطقة الحميات بمدينة بنى سويف، وذلك من خلال تتبع جهاز المحمول الخاص بالمتهم عقب هروبه بتاكسى من أمام منزل زوجته السابقة مصطحبا نجله الأصغر إلى القاهرة.

ومن خلال تفريغ الكاميرات، وإجراء التحريات، وإعادة الطفل إلى والدته، وذلك بسبب خلافات سابقة مع زوجته، حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

أقوال الجيران في الواقعة

وبسؤال الجيران، قرروا أن المدعو «ا. ع»، ويعمل سائقا، دخل إلى ابنته بالشقة محل الحادث، ثم اكتشفوا مقتلها وهروبه دون أن يعلموا أسباب ارتكابه جريمته.

وكشفت التحريات السرية، أن البنت طالبة فى المرحلة الإعدادية، كانت تزور والدها صحبة أخيها الصغير مساء كل خميس بعد طلاق أمها فقام بحنقها بإيشارب حتى فارقت الحياة، ثم هاتف الأم وأبلغها بقتله ابنته وتركها فى البيت 'مرمية'، وخطف الطفل وهدد بإلقائه في مياه النيل وذهب لإلقائه واختفى وأغلق هاتفه المحمول.

فتح تحقيق في الواقعة إنهاء حياة طفلة

وأمر المستشار مصطفى المتناوى، المحامى العام الأول لنيابات بنى سويف، بفتح تحقيق قضائى في الواقعة واستدعاء أهل الطفلة وسماع أقوالهم ومناظرة الجثة.

كما قررت النيابة استدعاء الطبيب الشرعى لتشريح الجثة، وبيان ما بها من إصابات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وسرعة القبض على الأب لسماع أقواله.

موعد انتهاء التقديم فى معهد معاونى الأمن

الحماية المدنية تسيطر على حريق عقار سكني بصفط اللبن

إصابة 4 من أسرة واحدة بسبب تسرب غاز داخل منزلهم في بني سويف