القصة الكاملة لأزمة لاعبى الشمس .. النادى: لم نطردهم وفلوسهم موجودة ..وهنلعب بمواليد 99.. فيديو

 علق يوسف السيد المدير الاداري بنادي الشمس، على الأزمة التي أثارها لاعبو فريق كرة القدم، بعدما تواجد 16 منهم في مقر اتحاد الكرة للمطالبة بمستحقاتهم المتأخرة بالنادي، وانتشار صورة لعدد كبير من اللاعبين إلى جوار متعلقاتهم الشخصية، بزعم أن النادي استغنى عنهم وطردهم من مساكنهم.

وأكد السيد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إيهاب الكومي، ببرنامج «ملعب البلد»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن الصورة التي انتشرت مؤخرًا للاعبي الفريق، كانت بعد المباراة الأخيرة للفريق، التي حقق الفوز فيها، ضمن منافسات دوري الدرجة الثالثة، معقبًا: "كانوا واخدين اليوم ده إجازة".

وأضاف، أن اللاعبين زعموا، أن الإدارة أعلنت، ذهاب الفريق إلى مدينة الغردقة للدخول في معسكر، وفند المدير الإداري بنادي الشمس، ذلك بقوله: "هل يعقل أن نذهب باللاعبين إلى هناك، بالرغم من أننا سنخوض مباراة ضد فريق طوخ خارج ملعبنا يوم السبت المقبل؟!". وحول مطالب اللاعبين، قال السيد، إن تامر على المدير التنفيذي لنادى الشمس، أمر بصرف مكافآت للاعبين بعد الفوز الأخير بدوري الدرجة الثالثة، معقبًا: "صرفنا مكافأة 3 مباريات، دول ولادنا وبتوعنا وهيجوا لنا، ولم ولن نطردهم".

وأوضح: "فوجئنا، أن اللاعبين لم يخوضوا مران أمس الأربعاء، وعندما حاول كابتن الفريق التحدث معهم، رفضوا خوض المران، قبل الحصول على كافة مستحقاتهم"، لافتًا إلى أنه ذهب للحديث معهم، حيث أخبرهم أن النادي صرف مكافأة 3 مباريات، على أن يحصل اللاعبون عليها يوم الأحد المقبل.

وحول طبيعة اللاعبين المتمردين، قال السيد، إن اللاعبين الذين لم يشاركوا منذ بداية الموسم حتى الآن، هم الذين رفضوا التفاوض، مستطردًا: "عندنا في نادي الشمس، عاملين عقد اللاعب بـ120 ألف جنيه و130 ألف جنيه، ومكافأة المباراة 2000 جنيه، ويرجع يقول نادي الشمس طردني".

واستنكر السيد المدير الاداري بنادي الشمس، نتائج الفريق، لافتًا إلى أنه خسر من مركز شباب الأميرية على ملعب النادي بهدفين لهدف، بعدما فاز على نفس الفريق قبل عامين بنتيجة 13-1 بمجموع مباراتي الذهاب والعودة: "كانت هناك حالة لا مبالاة، وطالب اللاعبون بأموالهم، صرفنا لهم مكافأت توازي الدفعة المستحقة من مرتباتهم، فالمكافآت قُدرت بـ67.8 ألف جنيه، بينما الأقسام تقدر بـ81 ألف جنيه، ومن ثم فإنه لا يعقل أن يكون النادي قد افتعل الأزمة بسبب 10 آلاف جنيه فقط!". وأكد: "لما قالوا إحنا محتاجين فلوس، جيبنا 30 ألف جنيه، وقلت من المكتب اللي عاوز أي فلوس يجي ياخد لحد ما الفلوس تطلع تاني يوم، ويوم الأحد هتاخدوا القسط الثاني".

وأشار، إلى أن بعض لاعبي الفريق الذين اشتكوا النادي في اتحاد الكرة، حصلوا على "سلفة" من النادي، مواصلًا: "لا يوجد نادي في مصرحصل كل لاعبيه على مستحقاتهم، الجميع متأخر في صرف مستحقات اللاعبين.. مش ممكن كله هياخد الفلوس من أول شهر". كما استنكر المدير الإداري بنادي الشمس، قيام بعض لاعبي الفريق بعمل محضر في القسم، معتبرًا أن ذلك "تدخل حكومي"، ومشددًا على أنه سيحيل الواقعة إلى لجنة شئون اللاعبين والمدير التنفيذي في الاتحاد، لإحالة هؤلاء اللاعبين إلى لجنة الانضباط. ولفت، إلى أن مباراة الفريق المقبلة في منافسات الدرجة الثالثة، ستكون ضد طوخ، يوم الإثنين المقبل، موجهًا رسالة للاعبي الفريق: "اللي عاوز يجي يتشرف يجي، عندنا فريق 1999 هنلعب بيه، ومعانا أكتر من 12 لاعب مكنش بيبات في المعسكر، بات في الفندق، وباب الشمس مفتوح لكل الناس، وفلوسكم موجودة".

https://www.youtube.com/watch?v=RfAuz9laNb0