القصة الكاملة لأزمة مؤمن زكريا الصحية.. سقط أرضًا بعد اختلال توازنه.. وحالته الصحية «مطمئنة»

أثار مؤمن زكريا، لاعب فريق الأهلي السابق، حالة من القلق لدى جماهير الكرة المصرية، بعد صورة نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، أثناء تواجده بأحد المستشفيات، نتيجة تعرضه لوعكة صحية.

الأزمة الصحية الذي تعرض لها مؤمن زكريا، خطفت قلوب جماهيره ومحبيه بمختلف انتمائتهم، وفرضت تساؤلات عديدة حول سببها، خاصة وأنه ابتعد عن الملاعب منذ فترة نتيجة معاناته من مرض ضمور العضلات الذي أصابه منذ ما يقرب من عامين.

وتتمثل الأزمة الصحية لمؤمن زكريا، في شعوره بـ«دوخة»، واختل توازنه ظهر أمس الإثنين، خلال تواجده بالمنزل، ليسقط أرضًا، وهو ما دفع أسرته لنقله إلى مستشفى قريب من منزله بمصر الجديدة.

وخضع مؤمن زكريا، للملاحظة الطبية بالمستشفى، لمتابعة حالته مع تعليق «محاليل» له، كما أجرى أشعة على المخ، بعد اختلال توازنه وسقوطه أرضًا في منزله، إلا أنه تحسنت حالته بعد نقله إلى المستشفى، لتستقر على أن يغادرها اليوم الثلاثاء.

وتقيأ مؤمن زكريا، قبل نقله إلى المستشفى، إلا أنه تعافى فور خضوعه للعلاج، تحسنت حالته لكنه يخضع للملاحظة الطبية، على أن يغادر اليوم كما هو متوقع.

هاني حتحوت يكشف تفاصيل الوعكة الصحية لمؤمن زكريا

وفي سياق متصل، قال الإعلامي هاني حتحوت، إن مؤمن زكريا، نجم الكرة المصرية، تعرض لوعكة صحية، نقل على إثرها إلى المستشفى.

وأضاف هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة « صدى البلد»، إن مؤمن زكريا تغرض للإغماء فسقط على رأسه ولذلك تم نقله للمستشفى بالأمس.

وأوضح هاني حتحوت، إن حالة مؤمن زكريا مطمئنة ولاتدعو للقلق، وسيخضع لفحوصات طبية وأشعة خلال الساعات المقبلة، للإطمئنان على حالته.

ويغيب مؤمن زكريا، عن الملاعب منذ فترة طويلة حيث يعاني من مرض ضمور العضلات، الذي يخضع على إثره للعلاج لحين التعافي منه، وهو ما أبعده عن المستطيل الأخضر.

شوبير: حالة مؤمن زكريا مستقرة

‏من جانبه قال الإعلامى الكابتن أحمد شوبير على حسابه بموقع التواصل الإجتماعى فيس بوك، أن مؤمن زكريا شعر بدوار مفاجئ أمس سقط علي الأرض في منزله، لتقوم زوجته بنقله للمستشفي السعودي الألمانى، واضاف شوبير: تم إجراء أشعة علي المخ وحالته مستقرة ومن المحتمل خروجه من المستشفى خلال ساعا بعد الاطمئنان علي حالته، وتمنى شوبير الشفاء لـ مؤمن زكريا: قائلا: «ألف مليون سلامة يا مؤمن وتمنياتنا جميعا بالشفاء العاجل».

تعرض للإغماء.. تفاصيل حالة مؤمن زكريا الصحية بعد نقله للمستشفى

نقل مؤمن زكريا للمستشفى لتعرضه لوعكة صحية..صور

مؤمن زكريا

مؤمن زكريا