القصة الكاملة لأولى جلسات محاكمة شادي خلف المتهم بالتحرش وهتك عرض 7 فتيات

لاقت الجلسة الأولى لمحاكمة الفنان شادي خلف، والمتهم بالتحرش وهتك عرض ومحاولة اغتصاب 7 فتيات بالقوة رغما عنهن، داخل ورشة تدريب تمثيل مملوكة له، متابعة كبيرة وزاد البحث عنها بشكل كبير.

وأجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم العباسية، أولى جلسات محاكمة الفنان شادي ، إلى جلسة 19 ديسمبر القادم للمرافعة.

أولى جلسات المحاكمة

شادي خلف شادي خلف

شادي خلف شادي خلف

 - النيابة توجه الاتهامات

‫ووجهت النيابة العامة إلى الممثل الشاب شادي خلف تهمة هتك عرض 7 فتيات والتحرش بهن ومحاولة اغتصابهن خلال تلقيهن دورات تمثيل في الورشة التي يدرس فيها.

تأجيل محاكمة الفنان شادي خلف بتهمة التحرش لجلسة 19 ديسمبر

- شهادة البنات

وكان بعض الفتيات قد نشرن على صفحاتهن عبر موقع التواصل الاجتماعى منشورات تفيد بتعرضهن للاعتداء من قبل الممثل الشاب شادي خلف، أثناء تلقيهن دورة وورشة عمل عن التمثيل التي نظمها إحدى الاستديوهات الشهيرة.

شادي خلف شادي خلف

- معلومات عن الفنان المتهم

اسمه بالكامل هو شادي نبيل خلف من مواليد 13 أكتوبر 1977، و هو ابن الشاعر الكبير نبيل خلف، شارك في العديد من الأفلام و كانت آخر أعماله، فيلم الثلاثة يشتغلونها، و من أبرز أعماله 365 يوم سعادة، الآولة في الغرام، هي فوضي، كلمني شكرا وحين ميسرة.

كانت بدايته الفنية من خلال فيلم «دم غزال»، للكاتب وحيد حامد، و كانت بطولة الفيلم لـ، منى زكي، نور الشريف، صلاح عبدالله، يسرا، محمود عبد المغني، عايدة رياض، و عمرو عبد الجليل.

https://www.youtube.com/watch?v=r_pZMoXtYhg