القصة الكاملة لإدانة زوج نانسي عجرم بـ«القتل العمد»

أصدر قاضي التحقيق الأول بجبل لبنان، نقولا منصور، قراره القضائى تجاه الدكتور فادى الهاشم، زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، في جريمة قتل السوري محمد الموسى، والتى مر عليها عدة شهور.

وقضي القاضي بإدانة زوج نانسي عجرم بجناية القتل استنادا على المادة 547 مضافا على المادة 228 من قانون العقوبات، وتتراوح عقوبتها ما بين 15 و20 عاماً، وتم إحالة ملف القضية إلى محكمة الجنايات.

وأشار القرار إلى أن 'المادة 547' تنص أنه: 'من قتل إنسانا قصدا، عوقب بالأشغال الشاقة من خمس عشرة سنة إلى عشرين سنة، وتكون العقوبة من عشرين سنة إلى خمسة وعشرين سنة، إذا ارتكب فعل القتل أحد الزوجين ضد الآخر'.

تعود القصة إلى شهر يناير الماضي، حينما أصدرت المدعية العامة الاستئنافية في جبل لبنان، القاضية غادة عون، قرارا بتوقيف والقبض على زوج الفنانة نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم، على إثر تبادل اطلاق النار بينه وبين سارق سوري اقتحم منزله يدعى محمد الموسي في نيو سهيلة في قضاء كسروان.

تفاصيل في قضية القتل

ظهرت تفاصيل في قضية فادي الهاشم، زوج المطربة اللبنانية نانسي عجرم، بعدما كشفت المعلومات المتواجدة على هاتف القتيل محمد الموسى تتبعه للمطربة زوجها قبل اقتحام منزلها.

ووفقا لصحيفة النهار اللبنانية فإن القتيل تتبع حياة الفنانة نانسي عجرم، بما في ذلك مكان منزلها، وأرقام هواتفها ورقم عيادة زوجها فادي، اعتباراً من 18 مارس من العام الماضي، حيث أجرى أول اتصال بعيادة الهاشم في 20 مارس دام لمدة 280 ثانية ثم اتصال آخر في 22 من الشهر ذاته استمر 76 ثانية، ثم اتصال ثالث في 25 مارس استمر 69 ثانية.

فيديو جريمة القتل

انتشر فيديو رصدته إحدي كاميرات المراقبة بمنزل الفنانة نانسي عجرم لحظة قيام زوجها فادي الهاشم بقتل الشاب السوري محمد الموسي الذي اتهمته باقتحام فيلتها ومحاولة السرقة .

وأظهر الفيديو نانسي عجرم مرتدية ملابس النوم وتركض بجوار زوجها ثم بعدها مقابلتها لرجال الشرطة وشرحها لما حدث وهي تردد « هذا أصعب يوم .. ما بعرف كيف مر علينا .. دقائق كأنها سنة » .

View this post on Instagram

A post shared by بيفور🇰🇼 (@beforeandafter_world)

فيديو جديد لواقعة قتل زوج نانسي عجرم للشاب السوري

مفاجآت في قضية زوج نانسي عجرم.. القتيل يراقبهما منذ مارس