القصة الكاملة لإصابة إسماعيل فرغلي بورم خبيث في الأحبال الصوتية

كشف الفنان إسماعيل فرغلي أسرار من حياته الشخصية لأول مرة، بجانب أصعب لحظاته عندما أصيب بورم خبيث في الأحبال الصوتية إلى نجاته في 2022.

قال إسماعيل فرغلي عبر تصريحات تلفزيونية: «أصيبت بورم خبيث في الأحبال الصوتية، والدكتور قال لي لازم تعمل عملية حالًا، وكنت مرتبط بمسلسلين لفيت على دكاترة مصر كلها، ودكتور محترم قال لي خلص تصويرك وعيد مع أولادك ونعمل العملية».

إصابة إسماعيل فرغلي بمرض خبيث

وأضاف: «صوتي اتغير وكان لازم دكتور كويس لأنه ممكن يضيع الأحبال الصوتية، وقُلت لمراتي مش عايز مخلوق ييجي لي، سيبيني مع اللي خلقني مش عايز حد يقول لي سلامتك، كانت أصعب لحظة».

كما تحدث إسماعيل فرغلي أيضًا عن بداياته وعمله قبل الفن، موضحًا أنه كان جنديًا بالقوات المسلحة، وحضر واقعة اغتيال الرئيس الراحل محمد أنور السادات بحادث المنصة.

إسماعيل فرغلي إسماعيل فرغلي

إسماعيل فرغلي ولحظة اغتيال أنور السادات

واستكمل قائلًا: «كنت عسكري في القوات المسلحة المصرية في فترة اغتيال الرئيس الراحل محمد أنور السادات، وشوفت كل اللي حصل بكل التفاصيل وحضرت جنازة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، وتدربنا عليها أكثر من يوم قبلها وشاهدت كل الرؤساء والملوك».

وفيما يخص تجربته مع وسائل التواصل الاجتماعي، قال إنه «فاشل جدًا» في علاقته بالسوشيال ميديا.

وأضاف إسماعيل فرغلي: «بدأت عزف الدرامز وسني 17 عامًا بالصدفة، إلى أن احترفته مع أكثر من فرقة، وكلها فرق لها صيت واسع ومعروفة في الموسيقي».

إسماعيل فرغلي إسماعيل فرغلي