القصة الكاملة لإنهاء حياة رجل على يد زوجته في أوسيم

ما إن سمع "عادل" صوت زوجته يعلو صوته داخل منزل الزوجية، جن جنون "أبوالعيال" وأمسك سكينًا في محاولة للاعتداء على زوجته لكن السيدة أمسكت سلاحه ووجهت له 3 طعنات في أنحاء جسده ليسقط جثة هامدة.

تحريات الأجهزة الأمنية كشفت أن الزوجة اعتادت الشكوى من سوء معاملة الزوج وعدم إنفاقه على متطلبات المنزل لينفجر رب الأسرة غضبًا "أجيب منين يعني؟". تراشق الزوجان بالألفاظ وارتفع صوت الشجار حتى تطور الأمر وسلك منحنى خطير.

مع احتدام الموقف انطلق الزوج إلى المطبخ واستل سكينًا وشرع في قتل زوجته لكنها تصدت له واستخلصت السلاح الأبيض من يده وسدتت له 3 طعنات نافذة في البطن فارق على إثرها الحياة في أثناء محاولة الأطباء إسعافه بأحد المستشفيات.

تلقى العميد عمرو حجازي رئيس مباحث قطاع الشمال، إخطارًا من أحد المستشفيات بوصول ثلاثيني مصابا بطعنات متفرقة بالجسم ووفاته لاحقًا متأثرًا بجروحه.

تحريات العقيد مجدي موسى مفتش فرقة الوراق وأوسيم بينت أن خلافا بين المجني عليه وزوجته تطور إلى مشاجرة شرع الأول في قتلها لكنها استخلصت السكين منه وانهالت عليه بالطعنات.

بتقنين الإجراءات تمكن المقدم أحمد السويركي وكيل الفرقة والمقدم مصطقى كمال رئيس مباحث أوسيم من ضبط المتهمة وأداة الجريمة وأقرت بجريمتها "هسيبه يقتلني يعني!".

أودعت الشرطة الجثة ثلاجة المشرجحة تحت تصرف النيابة العامة للتصريح بالدفن بعد التشريح.