القصة الكاملة لتصريحات هشام إسماعيل.. «أنا بعشق نظرية المؤامراة.. والأهلي عطل طيارة بايرن ميونخ وسبب تمرد لاعبي الترجي»

تصدر الفنان هشان إسماعيل، صاحب شخصية «فزاع» الشهيرة التي أداها خلال مسلسل «الكبير أوي»، المشهد على منصات السوشيال ميديا، وأصبح محل جدل بين جماهير قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، بعد التصريحات التي أطلقها.

هشام إسماعيل، المعروف بانتمائه الشديد لنادي الزمالك، تحدث عن الأزمات التي تمر بها القلعة البيضاء، وشعوره بأن هناك حالة من التربص بالنادي، مع وجود أزمة بين الزمالك وكيان آخر رفض تسميته، إلا أن تصريحاته استفزت جماهير النادي الأهلي، بينما دافع عنها مشجعي القلعة البيضاء.

كارتيرون تم إجباره على الرحيل قبل نهائي أفريقيا

وقال هشام إسماعيل، في تصريحات إعلامية، إن إزاحة مرتضى منصور كانت لرغبة البعض في إدخال النادي في أزمات تؤثر على الفريق الكرة لمدة موسمين على الأقل، حتى يتسنى لمنافسه تعديل أوضاعه، ويحقق بعض الإنجازات والبطولات، مضيفًا أن كارتيرون تم تهريبه قبل نهائي أفريقيا النسخة الماضية أمام الأهلي التي توج بها الأخير، وظهر الذعر على المدرب الفرنسي، في الفيديو الذي جمعه بمرتضى منصور وقتها قبل رحيله، وبدى كأنه لو تم تهديده في حال لم يرحل عن الزمالك فورًا.

الأهلي سبب تأخر طيارة بايرن ميونخ

وأضاف قائلًا: «اللي هيقف في وشهم هيموت... طيارة بايرن ميونخ اتأجلت 9 ساعات علشان لاعبي الفريق الألماني يتعرضوا للإجهاد»، مضيفًا أن توجه عدد من لاعبي الترجي لشكوى الأهلي في الاتحاد التونسي لكرة القدم ليس أمرًا عاديًا أو مجرد صدفة، مشددًا على أنه من عشاق نظرية المؤامرة التي يعتبرها حقيقية منذ نشأة نادي الزمالك عام 1911، بدليل نقل مقر النادي 4 مرات على مدار تاريخه، وهو ما لم يحدث مع أي نادٍ آخر -على حد قوله-.

وتابع بشأن أزمة فرجاني ساسي قائلًا: «من حق فرجاني ساسي الحصول على أي قيمة عقد حتى لو 100 مليون جنيه، فما دخل الآخرين بهذا الأمر؟».. والمعترضين على هذا الأمر يرددون بأن هذا سيخلق الأزمات داخل «أوضة اللبس»، وأنا في حياتي لم أسمع عن هذا المصطلح سوى مع نادي الزمالك.

هشام إسماعيل تسائل: «هل تخلو «أوضة اللبس»من والتر بواليا الحاصل على 3 ملايين دولار أو جيرالدو الذي حصل على مليون دولار ترضية مقابل فسخ تعاقده أو 5 ملايين دولار مقابل التعاقد مع حسين الشحات، وأليو بادجي الذي تمت إعارته مقابل 250 ألف يورو فقط، بينما تم التعاقد معه أساسًا مقابل 2 مليون يورو»، مضيفًا «هي أوضة اللبس مش شغالة عندهم وبيغيروا في الشارع مثلا؟.. أي لاعب مؤثر في الزمالك سيتم «تطفيشه» وما يحدث في الإعلام الرياضي عيب».

الأهلي يحصل على البطولات كما يحلو له

وواصل الفنان الشهير بـ«فزاع»: «الفريق المنافس يستطيع الحصول على البطولات كما يحلو له حتى إذا واجه أي صعوبات، لذلك ما الضرر أن يبقى الزمالك مستقرًا، ويحصل المنافس على البطولات بطريقته.. سيبني أعيش يابيه»، مضيفًا «باتشيكو رحل بدون أي أسباب عن الزمالك بعد نجاحه في توحيد صفوف الفريق، ومن ضمن نظرية المؤامرة إيجاد أسباب داخلية في الزمالك، عن طريق توجيهات مسئولين تابعين لـ«ذلك الكيان»، من أجل تعطيل مصالح النادي ولن ينجح أي مسئول في بناء طوبة خارج مقر نادي الزمالك، وقد يجدوا صعوبة في الحفاظ على المقر نفسه.. فأنا أشجع الزمالك منذ 30 عامًا ولم أشاهد أي نادي يتم حل مجلس إدارته سوى الزمالك وسحب الأراضي المخصصة له».

وأشار إلى أن هناك محاولات مستميته لعدم زيادة شعبية نادي الزمالك، قائلًا: «بنتي عندها 5 سنوات، وتستغرب من عدم وجود صور لاعبي الزمالك في الإعلانات والاكتفاء بلاعبي الأهلي فقط، وقالت لي أن ده متعمد علشان الأطفال مايشجعوش الزمالك»، متابعًا: «هل من المنطقي أن تكون كل الإعلانات للاعبي الأهلي؟ ما يحدث محاولة لإثبات أن النادي الأهلي هو الممثل الوحيد لمصر في العالم كله وليس فقط في أفريقيا، في حين الزمالك لا وجود له، بدون فروع وبدون استقرار».

فرجاني ساسي يعلن رحيله عن الزمالك.. ويؤكد: قريبا سوف اوضح كل الحقائق

فرجاني ساسي يُنهي مشواره مع الزمالك.. بادر الجمهور بالتبرع له بـ«المال والذهب».. وتجربة جديدة تدفعه للرحيل

هشام إسماعيل