القصة الكاملة لتفحم شاب على يد 3 شقيقات بالتبين .. خان خطيبته بعد 55 يومًا من كتب الكتاب فأشعلن فيه النيران

كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث القاهرة، لغز مقتل شاب يدعى ' كمال .م' 24 عاما، وحرق جثته على يد خطيبته و شقيقتيها وزوج شقيقتها في منطقة التبين بحلوان، حيث تبين أن المتهمة الأولى اكتشفت خيانته لها مع أخرى عقب 'كتب الكتاب' بحوالى 55 يوما، فقررت الانفصال عنه.

التحريات

واضافت التحريات ، أن زوج شقيقة الفتاة تدخل للفصل بينهما لكن الفتاة كانت متمسكة بقرارها، فحدثت مشادة كلامية بين المجني عليه وزوج شقيقة خطيبته، فهددالأول الأخير بالمجيء إلى منزل خطيبته وإشعال النيران في العفش المخزن بالشقة أعلى شقة خطيبته.

زجاجة بها بنزين لإشعال النيران في العفش

واستكملت التحريات أن المجني عليه توجه إلى الشقة ومعه زجاجة بها بنزين لإشعال النيران في العفش، فحاولت الفتاة منعه من إشعال النيران فاستنجدت بشقيقتيها وزوج شقيقتها لمنع خطيبها من إشعال النيران فنشبت بينهما مشاجرة، فقاموا بالتعدي عليه بالضرب وإلقائه في النار مما أسفر عن تفحمه.

بداية الواقعة

كان قد تلقى اللواء أشرف الجندي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن القاهرة، إخطارا من اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية، بورود بلاغى للمقدم مصطفى عبد العال رئيس مباحث قسم شرطة التبين، من أحد الشباب بتشاجر صديقه المقيم بمدينة حلوان في منزل خطيبته، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

الفحص

وبالفحص تبين العثور على جثة الشاب متفحمة، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثة للمستشفى، تحت تصرف النيابة.

القبض على المتهمين

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 'ندى.ح' خطيبة المجني عليه، وشقيقتيها 'شيماء وإيمان'، وزوج شقيقتها الأولى، وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطهم، وتم اقتيادهم إلى ديوان القسم، وبمواجهتهم اعترفو بإرتكاب الواقعة، نظرا لوجود خلافات بين المجني علية 'كمال. م' 25 عاما، وخطيبته .

النيابة

حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، التي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء تحريات المباحث، حول ظروف وملابسات الواقعة، وسماع الشهود، والتحفظ على كاميرات المراقبة وتفريغها، وإجراء معاينة، وتمثيل المتهمين للجريمة، وحبسهم على ذمة التحقيقات، وتجديد الحبس .

عرض ممثلة على الطب الشرعي تعرضت لهتك العرض وسرقة شقتها بأكتوبر.. اعترافات

والدة الرضيعة «مكة»: والدها حاول خنقها وأصابها بكسور وأنكر.. والطب الشرعي أثبت التعذيب