القصة الكاملة لحادث بني سويف.. القاتل الصامت حصد أرواح أم وبناتها الثلاث في غمضة عين

استيقظ أهالي، قرية قمبش التابعة لمركز ببا جنوب بني سويف، على حادث مفجع، ومشهد مأساوي تقشعر له الأبدان، بسبب رحيل أم وبناتها الثلاث في لحظة من الزمن، والسبب في ذلك 'القاتل الصامت'.

المشهد المبكي حدث داخل غرفة منزلهم، كانت الأم وبناتها الثلاث، يهربون من برد الشتاء القارص، تجمعوا وأوقدوا 'المدفئة'، والتفوا حولها للتدفئة، وبعد قليل تحول المشهد لكارثة، تسرب غاز ثاني أكسيد الكربون، فتعرضت الأم وبناتها لاختناق ورحلوا جميعا دون أن يشعر بهم أحد.

اعتاد «جمال» رب أسرة على أن تقوم زوجته «نادية»، يوميا بإيقاظه من النوم لأداء صلاة الفجر، ولكن في ذلك اليوم، لم تقوم بإيقاظه، استغرب الأب ودخل إلى الغرفة في الصباح الباكر لكي يوقظها، ولكن كانت المفاجئة المفجعة للأب، وجدهم جميعا في حالة إغماء حاول إفاقتهم، واستعان بأولاده الذكور، ولكن كانت محاولتهم دون جدوي، الأم وبناتها لم يحركوا ساكنا، لفظوا أنفاسهم الأخيرة، بسبب استنشاق غاز ثاني أكسيد الكربون، الذي تشبعت به أجسادهم، لعدم وجود التهوية الكافية بالغرفة.

عندما شاهد الأب المشهد، سقطا أرضا مغشيا عليه، من هول الصدمة، ومعه 2 من أبنائه، استغاث الأبن الثلاث، بالجيران والمارة، حضر الأهالي، وقاموا بإبلاغ الإسعاف، وتم نقل جثامين الضحايا، إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

مصرع أم وثلاثة وبناتها الثلاثة ببني سويف

تلقي اللواء أسامة حلمي مساعد وزير الداخلية، مدير أمن بني سويف، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بمصرع ربة منزل وثلاثة من أبنائها ونجاه ابنها الرابع بعد تعرضهم للاختناق، داخل منزلهم بقرية قمبش بمركز ببا، ووجه على الفور بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلي محل الواقعة.

أسماء الضحايا في حادث بني سويف

انتقلت 3 سيارات إسعاف تابعة لمرفق بني سويف إلي محل الواقعة، وتبين مصرع «نادية.ج.ص» 50 سنة وأبنائها «حنان.ج.م» 11 سنة، و«أسماء» 26 سنة، «نورا» 20 سنة ولقوا مصرعهم جميعاً أثناء نقلهم وفور وصولهم إلي المستشفي وتم إيداع الجثامين الأربع داخل مشرحة مستشفى بني سويف التخصصي تحت تصرف النيابة العامة.

وتبين إصابة «ياسر.ج.م» 15 سنة، وتم عمل كافة الإسعافات الأولية داخل قسم الاستقبال بالمستشفى.

تحرر محضر بالحادث، وتجري الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، تحرياتها حول الواقعة، وصرحت النيابة العامة في بني سويف، باستخراج تصاريح الدفن.

تشييع جنازة أم وبناتها الثلاثة ببني سويف

تجمع الأهالى أمام المشرحة لاستلام جثامين الضحايا، وتم اتلامهم وحملهم في 4 نعوش، ووسط حالة من الحزن، شيع المئات من أهالى قرية قمبش، بمركز ببا، محافظة بني سويف، جثامين، ربة منزل وثلاثة من أبنائها، بعد تعرضهم للاختناق داخل منزلهم.

 

جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية

بدء التحويلات المرورية لتنفيذ أعمال مشروع القطار الكهربائي السريع بطريق الأوتوستراد