القصة الكاملة لحكم الإعدام على بائعة السمك بكفر الشيخ.. علاقة غير شرعية مع شقيق زوجها

أسدلت محكمة جنايات فوه بمحافظة كفر الشيخ الستار اليوم، على قضية بائعة السمك المتهمة بقتل زوجها بمعاونة شقيقه، بإلإعدام شنقا، وذلك عقب إحالة هيئة المحكمة أوراق القضية إلى فضيلة مفتي الجمهورية، للأخذ بالرأي الشرعي في تنفيذ عقوبة الإعدام على المتهمين عما نسب إليهما.

صدر القرار برئاسة المستشار خالد بدر الدين، رئيس المحكمة والدائرة الثانية، وعضوية المستشارين هشام الشريف وحسن دويدار، وأحمد عثمان وسكرتارية أحمد ميداني.

المتهمة خلال الجلسة

لتضع المحكمة بذلك الكلمة الأخيرة في هذه الواقعة المثيرة للجدل، المتهمة جلست داخل قاعة المحكمة تضع جبينها على ذراعها، وكأن شريط حياتها يمر من أمام أعينها تحاول إخفاء ملامح الندم والخوف من المصير الذي ينتظرها وتستحقه، بينما الأخ ظهر وكأنه في حالة من اللامبالاة، وكأنه لم يخن شقيقه ويغدر به.

تفاصيل جريمة كفر الشيخ

تفاصيل الواقعة راودت أذهانهما من جديد حينما تعاونا في 17 من نوفمبر الماضي 2022 على إنهاء حياة الزوج المسكين فأقدمت الزوحة وهي ربة منزل عمرها 25 عاما على قتل زوجها في قرية سكرانة بمركز مطوبس، وذلك بمعاونة شقيقه، إذ استدرجته الزوجة إلى أرضه الزراعية بعلم من شقيقه المتهم الثاني.

وفور حضوره أقدم شقيقه للتعدي عليه مستخدما «قالب طوب وكوريك»، وأحدث به العديد من الإصابات في جسده، وهو ما أدى إلى وفاته على الفور.

دبرت وخططت بتفكير شيطاني منها مع شقيق زوجها من أجل إنهاء حياة الضحية ليفسحوا الطريق إلى علاقتهما غير الشرعية لكن القدر أوقعهما في شر أعمالهما، وحكم عليهما بالإعدام بعد شهور من رحيله ليأخذا عقابهما في الدنيا في انتظار عقاب الآخرة من الله.

كلمات قاضي محكمة جنايات كفر الشيخ

كلمات مؤثرة ورسالة شديدة اللهجة، خرجت من المستشار خالد بدر الدين رئيس محكمة جنايات فوه بمحافظة كفر الشيخ، في جلسة النطق بالحكم اليوم، قائلا: غاب المجني عليه عن منزله، فاجتمع الاثنان زوجته وشقيقه، ونشأت بينهما علاقة غير شرعية، وهان الزوج على زوجته،  فلم تكن له زوجة صالحة، ولا في غيابه حافظة، أما الآخر فهو شقيق المجني عليه، قتل أخيه وهشم رأسه وعظامه، وروى الأرض بدمائه وإذا هان الزوج فكيف يهون الأخ، اليوم لا سبيل لهما من الرحمة ولا الرأفة.

جريمة قتل كفر الشيح

وتعود أحداث القضية رقم 14868 لسنة 2022 جنح مركز شرطة مطوبس، والمقيدة برقم 2880 لسنة 2022 كلي كفر الشيخ.

إحالة أوراق المتهمة للمفتي

قررت محكمة جنايات فوه بمحافظة كفر الشيخ، إحالة أوراق المتهمة بقتل زوجها بمساعدة شقيقه إلى مفتي الجمهورية، لإبداء الرأي الشرعي في إعدامهما، وحددت جلسة اليوم 20 يونيو للنطق بالحكم.

 

إحالة بائعة سمك إلى الجنايات

وكان المستشار سعود محمد نجيب، المحام العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، قد أحال 'م. ا.ه.أ'، 27 عامًا، مقيم بمنطقة ضهر المشروع بمركز مطوبس، شقيق المجني عليه، و'ن.م.أ.ح'، 25 عامًا، بائعة أسماك، مقيمة قرية سكرانة التابعة، زوجة المجني عليه' إلى محكمة جنايات فوه، لإجراء محاكمتهما عما نُسب إليهما من اتهام، لأنهما في يوم 17 نوفمبر 2022 بدائرة مركز شرطة مطوبس قتلا المجني عليه 'ن .ا.هـ. أ'، شقيق المتهم الأول، وزوج المتهمة الثانية عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

أنهوا حياة الزوج.. الإعدام شنقًا لـ سيدة وعشيقها في كفر الشيخ