القصة الكاملة لحوار أحمد موسى مع جنة عليوة وشهد سعيد على الهواء.. انتهت باعتذار واعتزال

مواجهة ساخنة دارت بين لاعبتي منتخب مصر للدراجات شهد سعيد وجنة عليوة، حيث استضاف الإعلامي أحمد موسى الثنائي، انتهت بإعلان شهد اعتزال لعب الدراجات.

أكدت جنة عليوة، لاعبة نادي 6 أكتوبر ومنتخب مصر للدراجات، أنها تمارس لعبة الدراجات منذ 7 سنوات، وشاركت مع منتخب مصر في بطولتي أمم إفريقيا.

وأضافت جنة عليوة خلال لقائها مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، «احنا كنا في سبق جمهورية في السويس وكنا خلاص عند خط النهاية ومكنتش مركزة إن شهد ورايا وفجأة لاقيت حد بيمسكني من دراعي على الأرض».

وأشارت جنة عليوة خلال تصريحاتها، إلى أن شهد سعيد استكملت السباق وذهبت إلى المنزل من وقتها لم تتلق أي اعتذار منها رغم معرفة الجميع أن ما صدر منها كان.

وتابعت جنة عليوة، أن الحادث تسبب لها في كسر في الترقوة أدى لتركيب شريحة و7 مسامير وكدمات في الجمجمة وجروح في جسدها، وتعرضت لفقدان في الذاكرة لفترة كبيرة، قائلاً«كانت قاصدة توقعني ومصر كلها شاهدة».

وواصلت جنة عليوة، أنها مازالت في مرحلة التأهيل بعد الإصابة بكسر في الترقوة، مضيفاً أن الاتحاد المصري للدرجات لم يتواصل معي منذ الحادثة حتى إلى الآن.

واقعة شهد سعيد وجنة عليوة

أكدت جنة عليوة، لاعبة نادي 6 أكتوبر ومنتخب مصر للدراجات، أنها لا تهتم بسفر شهد سعيد لاعبة منتخب مصر للدراجات، إلى باريس للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية.

وأضافت جنة عليوة خلال لقائها مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، أن المدير الفني لمنتخب مصر هو المسؤول الأول في وقوع تلك الحادثة، بسبب دعمه لشهد سعيد لها، مؤكداً أتنها تعلم جيداً أن لم يحدث لها أي شيء بعد وقوع تلك الحادثة.

وأشارت جنة عليوة، إلى أنها غير متفاجئة بقرار الاتحاد المصري للدراجات بسفر اللاعبة شهد سعيد للمشاركة في تمثيل منتخب مصر للدراجات في أولمبياد باريس 2024، التي ستنطلق في 26 يوليو الجاري في العاصمة الفرنسية، بسبب دعم المدير الفني للمنتخب لها.

وتابعت جنة عليوة، أنها ترفض اعتذار شهد سعيد لها في الوقت الحالي، بسبب عدم تواصلها معها منذ أكثر من شهرين ونصف بعد ووقع الحادث، قائلاً «أرفض الجلوس مع شهد ولا أتقبل اعتذارها».

الضغوط على شهد سعيد

أعلنت شهد سعيد، لاعبة الدراجات، اعتذارها عن تمثيل مصر في أولمبياد باريس 2024، بسبب أزمتها مع زميلتها جنة عليوة.

ودخلت شهد سعيد خلال برنامج «علي مسئوليتي» الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى على قناة «صدى البلد »، في نوبة بكاء، معلنة اعتذارها عن المشاركة في أولمبياد باريس بسبب الضغوط التي تعرضت لها مؤخرا عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وتابعت :' كنت أتمنى تمثيل مصر في الأولمبياد وتكليل المجهود الكبير الذي بذلته على مدار 3 سنوات ماضية، بالمشاركة في هذا الحدث العالمي، ولكن مش هلعب تاني'.

الاعتذار عن المشاركة

 

أعلنت شهد سعيد، لاعبة الدراجات، اعتذارها عن تمثيل مصر في أولمبياد باريس 2024، بسبب أزمتها مع زميلتها جنة عليوة.

ودخلت شهد سعيد خلال برنامج «علي مسئوليتي» الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى على قناة «صدى البلد »، في نوبة بكاء، معلنة اعتذارها عن المشاركة في أولمبياد باريس بسبب الضغوط التي تعرضت لها مؤخرا عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وتابعت :' كنت أتمنى تمثيل مصر في الأولمبياد وتكليل المجهود الكبير الذي بذلته على مدار 3 سنوات ماضية، بالمشاركة في هذا الحدث العالمي'.

وواصلت :' سأشعر بالظلم إذا لم أمثل مصر في الأولمبياد ، ولكني لن أشارك في باريس 2024 وأعتذر عن ما حدث ، وسأعتذر عن المشاركة في الأولمبياد بسبب خطأي مع جنة'.

وأردفت : ' لوتبادلنا الأدوار ، لكنت تقبلت اعتذار جنة عليوة، ولن أتمادى في هذه الأزمة مثلما تفعل، خاصة وأنني لم أكن متعمدة إصابتها'.

المشاركة في أولمبياد 2024

كشفت شهد سعيد، لاعبة الدراجات تفاصيل أزمتها مع نظيرتها جنة عليوة، والتي أثارت جدلا كبيرا في الشارع الرياضي المصري، بالتزامن مع استعدادات البعثة المصرية للسفر إلى باريس للمشاركة في أولمبياد 2024.

واعترفت شهد سعيد خلال برنامج «علي مسئوليتي» الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى على قناة «صدى البلد »، بندمها الشديد على ما اقترفته بحق زميلتها جنة عليوة، لكنها أكدت أن هذا الخطأ لم يكن متعمدا.

ونفت شهد سعيد، تعمدها إسقاط زميلتها جنة عليوة خلال سباق بطولة الجمهورية للدراجات وإصابتها، قائلة :' لا توجد أي عداوة بينى وبين اللاعبة جنة عليوة ، و لم أتلق أي تعليمات من أحد لإصابتها'.

وتابعت :' أعترف بخطأي ولكني لم أتعمد إصابة اللاعبة جنة عليوة ، فأنا لم أستطع التوازن على الدراجة بسبب شدة الرياح ، وقد حرصت على السؤال عليها والاعتذار لها وتقبيل رأسها ولكنها رفضت وتوعدتني بالسجن'.

وشددت :' لقد تأهلت إلى أولمبياد باريس بشكل رسمي، في 15 أبريل الماضي، والواقعة حدثت يوم 28 من الشهر ذاته، وبطولة الجمهورية غير مؤهلة للأولمبياد فما هو الدافع لدي لإسقاطها أو تعمد إصابتها؟'.

وأكملت :' شقيقة جنة عليوة حاولت تعريضي للإصابة وقد أخبرت الحكم بذلك، مما جعله يقوم بمنحها 4 إنذارات، لكني لم أحاول إصابة أحد، و المدرب الخاص بي ذهب للوقوف معها والاطمئنان عليها، ويكفي ذهابي لقسم الشرطة بملابسي الرياضية، ومحاولاتي المتكررة للاعتذار لها لكنها لم تستجيب'.