محمد رمضان وسميرة عبد العزيز.. الخلاف يتجدد بتصريحات مسيئة وتوضيح ينهى الأزمة بعد تهديد النقابة.. فيديو

تجدد الخلاف بين الفنانة سميرة عبد العزيز مع الفنان محمد رمضان، بعد تصريحات إعلامية للفنانة اتهمت فيها رمضان بأنها شتمها منذ عامين .

بدأ الأمر عندما صرحت الفنانة سميرة عبد العزيز بأنه قام بالسب والقذف ضدها قائلة، «لاقيته بيبعت لي ويقولي يا حقيرة يا شحاتة، وأنا باخد 20 مليون جنيه، وأنت أجرك 20 ألف جنيه» .

مما أشعل السوشيال ميديا تعاطفاً مع الفنانة سميرة عبد العزيز، خاصة أنها اعتذرت عن أحد أعماله الفنية منذ عامين، وتدخل نقيب المهن التمثيلية لحل الأزمة بينهما، واعتذر الأخير للفنانة سمير عبد العزيز، مؤكداً أنه في حال ثبوت تصريحات رمضان سيتم إحالته للتحقيق .

محمد رمضان يوضح حقيقة الأمر

وخرج محمد رمضان ليدافع عن ذاته قائلاً خلال فيديو، «ليا حق الرد في قصة الأستاذة سميرة عبدالعزيز، الكلام اللي قالته لم يحدث على الإطلاق».

وأضاف، «عمري في حياتي ما كلمت حد أكبر مني بالطريقة اللي الأستاذة قالتها دي، سواء إني أكلمها في أجرها كام، وأقول إنها شحاتة وأن ظفر أمي برقبتها، عمري في حياتي ما تكلمت مع حد بالأسلوب ده، وعمري في حياتي ما تكلمت مع حد في التفاصيل دي، وأكثر شيء أسعدني قبل ما بيان التوضيح ده، إن جمهوري مصدقش، دي أكتر حاجة بسطتني، ده توضيح».

رد فعل سميرة عبد العزيز بعد اعتذار محمد رمضان

ومن جانبه أكدت الفنانة سميرة عبد العزيز عن قبولها توضيح الفنان محمد رمضان قائلة،«أمنا معرفهوش ومقابلتهوش قبل كدا، بس هو زي ابني طالما وضح الأمر ».

يذكر أن الفنان محمد رمضان طرح مؤخراً أغنية «ثابت»، وحقق من خلالها نجاحاَ كبير على موقع «يوتيوب».

سميرة عبد العزيز تطالب المصريين بمنع المصافحة بـ «القبلات والأحضان».. فيديو

سميرة عبد العزيز تروي رد فعل فاتن حمامة عندما أخبرتها أن عمر الشريف لم يحب غيرها.. فيديو

 

http://

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

 

https://www.youtube.com/watch?v=LnopJ0yA_yo