القصة الكاملة لخناقة أحمد فلوكس مع أمن الكمبوند .. «زيارة قلبت بضرب ونيابة».. فيديو

تحولت زيارة الفنان أحمد فلوكس إلى صديقة في كومبوند بالشيخ زايد إلى مشاجرة بالأيدي مع فرد أمن بعد منعه من الدخول   لأنه لا يملك تصريحا من الشخص المتوجه لزيارته كون ذلك تعليمات متبعة داخل الكومبوند.

وأخلت نيابة أكتوبر سبيل الفنان أحمد فلوكس وفرد أمن بكومبوند بالشيخ زايد،  بعد تداول مقطع فيديو للفنان يتعدى فيه بالضرب على فرد الأمن بكفالة مالية قدرها ألف جنيه لكلا منهما، وذلك على خلفية الاتهامات المتبادلة بالاعتداء بالضرب والسب والقذف.

وعلق الفنان احمد فلوكس، على واقعة تعديه على فرد أمن بكومبوند بالشيخ زايد، من خلال حسابه الشخصي على تطبيق 'انستجرام' قائلا :' لا أريد ان أبرر ما فعلته، خاصة وأننى فنان، إلا أننى غى النهاية بشر يصيب ويخطئ ويشعر بالغضب، الموقف الحقيقي بتفاصيله سوف يتم عرضه كاملا خلال الفترة المقبلة'.

وأكمل :' ليس لدي مشكلة مع فرد الأمن، ولم أعتدي عليه بل قمت بدفعه فقط، الفترة المقبلة ستظهر مفاجآت غير متوقعة حول تلك القضية، لا أريد عرضها حاليا، للأسف هناك فيديوهات لم يتم عرضها مثل الإعتداء على بالشوم والعصي، والحق سيظهر وأنا واثق من ذلك'.

كشفت التحريات التي أجريت برئاسة العميد طارق فودة رئيس مباحث قطاع أكتوبر والعقيد عمرو حجازي مفتش مباحث قطاع أكتوبر أن فرد أمن بشركة خاصة مختصة بحراسة كومبوند بيفرلي هيلز، حرر محضرا بقسم شرطة الشيخ زايد ثان لاعتداء الفنان أحمد فلوكس عليه بالضرب وسبه وشتمه.

وقال فرد الأمن بمحضر الشرطة إن فلوكس كان متوجها لصديق له داخل الكومبوند،  ولكنه منعه لأنه لا يملك تصريحا من الشخص المتوجه لزيارته وهي التعليمات المتبعة داخل الكومبوند.

أضاف فرد الأمن أنه فوجيء بفلوكس يدفعه ويتعدى عليه بالضرب شرحت التحريات بقيادة اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث أن فلوكس توجه اليوم الجمعة قبل أذان المغرب لقسم الشرطة،  لتحرير محضر تبادل فيه الاتهامات مع فرد الأمن بالضرب والسب فأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة النيابة العامة.

تفاصيل انفصال هنا و أحمد فلوكس بعد 270 يوم زواج

إياد نصر: «شريف عرفة كلمة السر في نجاح فيلم الممر»

أحمد فلوكس يكشف مفأجات في واقعة الكمبوند

أحمد فلوكس وهنا شيحة يحتفلان بزفافهما .. فيديو

https://www.instagram.com/p/CAQiCcKBUXv/

 

https://www.facebook.com/essam.khames.777/videos/234845274607659/