القصة الكاملة لرحيل الطفل «بدر».. والده أنهى حياته.. والأم تكشف السبب

جريمة بشعة شهدتها محافظة القليوبية، بعدما تجرد أب من كل مشاعر الرحمة والإنسانية، ووصلت به الوحشية وقساوة القلب، أن تعدى بالضرب المبرح، على نجله الصغير «بدر» البالغ من العمر 6 سنوات، بالضرب المبرح، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، لسبب لم يتوقعه أحد، الأب الجاحد، أنهى حياة نجله بسبب «ضياع مفتاح الموتوسيكل».

الأم الملكومة تروي تفاصيل رحيل نجلها

وبكلمات تقشعر لها الأبدان قالت الأم الملكومة، أنها منفصلة عن زوجها منذ ما يقرب من عامين، وظل الابن يقيم معاها، واتفقا فيما بينهما أن ترسله لوالده من حين لآخر لرؤيته، وأنها تزوجت بعد انفصالهما بفترة.

وأضافت الأم خلال تصريحات صحفية، «أنها فوجئت بحضور طليقها إلى منزل والدتها، ويريد أن يأخد نجله «بدر»، ولم تستجيب له، قائلة: «جايلي عند والدتي ليه قولتله لم بتحتاجه بتكلمنى وبخليك تشوفه»، رد قائلا: «أنا عاوزه وهاخده بالعافية» وتابعت الأم، نشبت مشادة كلامية بيننا وأخد الطفل مني بالقوة.

وتابعت «انتظرت أن يهدأ وقمت بالاتصال عليه، لازم تجيب الولد هدومه وحاجاته كلها هنا لم يستجيب للمكالمة»، ورد قائلا: «مش عاوز حاجة أن هشترى لبه اللي محتاجه، وفى اليوم التالي «ذهبت لكي أخذ نجلى، زوجة أخوه وأخته طردوني من البيت، لم أتحدث معهم، وذهبت عشان قولت بدل مايشوفنى ويضرب الولد بسببي».

وتابعت الأم «لجأت لأهالي المنطقة من أجل إيجاد حل ودي ما بينا، وبالفعل قعدنا وقالوا عاوزين نرجع الطفل لوالدته، قالهم لاء دى اتجوزت، وابنى مايقعدش مع راجل غريب»، بتلقائية جاء ابني بجواري وشاهد الأب الولد وهو متمسك بي «قالوا روح اقعد معاها».

واتفقنا أن أرسله له كما كان الأمر، واستمر الولد في الذهاب لواده أكثر من مرة، وفي أحد الأيام فوجئت بوالده حضر إليه ومعه الولد، وظهر علي ملابسه الاتساخ الشديد، سألت الولد قال من «الشغل مع بابا في بيع الأنابيب».

وأوضحت الأم، وعند تغير ملابسه فوجئت بأثار حرق في جسمه، سألت الولد قالي ده الموتسيكل وقع عليه، واتحرقت منه، وشاهدت آثار ضرب في أيده، قالي «ده بابا ضربني عشان ضيعت الشراب»، قمت بالاتصال عليه والده لكي أسأله ما يفعله بالطفل.

وتحدثت معه بلهجة بالغة الشدة : «قولتلك ماتضربش الولد، ولو محتاج حاجة خدها، لو عاوز فلوس خد إنت بتاخد على طول، وقمت بتصوير آثار الضرب والحرق في جسم ابني تحسبا للظروف».

وظل الولد معي، و«فى أحد الأيام كان بيلعب بالعجلة واتصدم بالحائط واتصاب، وتم عمل 6 غرز له في الرأس، وأبلغت والده، رد وقالي قدر الله وما شاء فعل.. آنتي ماعملتيش حاجه بالصور خلاص انا مش هعمل حاجة».

«مر 3 أيام ولم يسأل على حالة ابنه، وفي اليوم الرابع حضر وأخد الولد بالقوة، واترجيته يسيبه عشان تعبان قالي لاء وخدوا ومشى»، اتصلت عليه عشان أخد الولد قالي الموضوع خلاص، لوعاوزه ارفعي قضية».

بالفعل ذهبت لقسم شرطة الخصوص لتحرير محضر، و«قدمت الصورة اللي كنت صورتها للولد،  قالوا لازم الواقعة تكون حاصلة حالا عشان نعمل محضر»، و«قمت برفع دعوى ضم حضانة، وأخدت حكم بضم الولد لحضانتى يوم السبت الماضي».

وأبلغت والده إني «كسبت القضية، رد قائلا: «لو جيتي خدتي «بدر» بالمحكمة هرمي لك ابنك من فوق والحكومة وهي طالعة هتلاقى ابنك مرمى من البلكونة أبقى خدوا من الشارع».

وتابعت والدموع تنهمر من عينها بعد يومين، «جالي خبر وفاة ابني من أخوه من زوجة الأب»، قائلا لها أن والده قتل أخوه بسبب ضياع مفتاح الموتوسيكل، واختمت الأم «أنا واثقة أن قتله عشان عرف إني كسبت القضية، ومش هسيب حق ابني».

القبض على الوالد المتهم بقتل نجله بالقليوبية

وألقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، القبض على الوالد المتهم، فيما جرى نقل جثة الطفل للمستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

تفاصيل الواقعة

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من قسم شرطة الخصوص بمحافظة القليوبية، ببلاغ من الأهالي بمقتل طفل يدعى 'بدر' 6 سنوات، على إيد والده بدائرة القسم.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين وفاة الطفل إثر تعدى الأب عليه بالضرب المبرح حتى وفاته المنية بسب ضياع مفتاح دراجة نارية خاصة به،تم ضبط المتهم واعترف بارتكابه للواقعة.

وحررت الشرطة محضراً بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

حبس الأب المتهم بقتل نجله بالقليوبية

وأمرت جهات التحقيق، بحبس أب تسبب في مصرع ابنه بعد أن لقنه علقة ساخنة، بسبب ضياع مفتاح دراجة نارية يملكها المتهم، وصرحت جهات التحقيق بدفن جثة المتوفى، وطلبت تقرير الطب الشرعي حول الوفاة وسرعة تحريات المباحث.

وقال الأب المتهم، في التحقيقات أمام النيابة، إنه لم يقصد قتل ابنه وإنما كان يؤدبه فقط، وانفعل عليه بسبب ضياع مفتاح الدراجة النارية الخاصة به. أضاع الابن مفتاح الدراجة النارية .. فضربه الوالد حتى الموت بالقليوبية