القصة الكاملة لرحيل «صاصا» عريس شبرا الخيمة بـ9 طلقات قبل أيام من حفل زفافه

استعد الشاب مصطفى الشهير بـ«صاصا»، لحفل زفافه، وقبل 7 أيام من حفل الزفاف، حدث ما لا يتوقعه، وقعت مشاجرة بالأسلحة البيضاء، بين مجموع من الأشخاص، وشقيقه الأكبر، وتدخل لفض النزاع بينهما، وأصبح طرفا فيها، وانتهت المشاجرة بتحرير محاضر بقسم شرطة شبرا الخيمة.

بعد أيام من المشاجرة تدخل أهالي المنطقة لتهدئة الأمور، واتفق الطرفين على عقد جلسة صلح فيما بينهم لإنهاء الخلاف ودياً والتنازل عن المحاضر، واتفقا أهل مصطفى على أن يدعو أسرة لحضور لحفل زفافه.

استجاب طرفي المشاجرة لدعوة أهالي المنطقة، لحضور الجلسة العرفية، وفور وصول الشاب مصطفى، إلى المكان المقرر لعقد جلسة الصلح، أقدموا على قتله بـ9 طلقات نارية أودت بحياته.

في غمضة عين رحل العريس وتحولت الفرح إلى مآتم، وخيم الحزن على أهالي مركز شرطة قسم ثان شبرا الخيمة، بعد سقوط مصطفى أرضا غارقا في دمائه، وتم نقل للمستشفى، وفور وصوله لفظ أنفاسه الأخيرة.

تحولت مواقع التواصل الاجتماعي إلى سرادق عزاء حزنا على وفاة مصطفى «صاصا»، وأشاد الجميع بحسن أخلاقه ومعاملته الطيبة مع الجميع، ودعوا له بالرحمة والمغفرة وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وفاة شاب بـ9 طلقات في شبرا الخيمة

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوفاة 'م. ا' 26 سنة، بعدد من الطلقات النارية على يد مجموعة من الأشخاص، قبل بدء جلسة صُلح عرفية بين أسرته من جهة والمتهيم بقتله من جهة أخرى بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين وفاة المجني عليه بـ9 طلقات نارية، أودت بحياته فور وصوله للمستشفى.

مشاجرة سابقة السبب في مصرع عريس شبرا الخيمة

وتوصلت تحريات البحث الجنائي إلى أن واقعة القتل جاءت تالية على مشاجرة سابقة بين الجناة وشقيق المتوفى والتي حرر الطرفين بشأنها محاضر شرطية.

وأضافت التحريات، أن يوم الواقعة اتفق الطرفين على عقد جلسة صلح فيما بينهم لإنهاء الخلاف ودياً والتنازل عن المحاضر، مؤكدة أن أسرة المجني عليه كانت تعتزم دعوة الجناة لحضور حفل زفافه الذي كان مقرراً  عقده خلال الأيام المقبلة.

وتابعت التحريات: «إلا أن الجناة فور وصول المجني عليه إلى المكان المقرر لعقد جلسة الصلح، أقدموا على قتله بطلقات نارية أودت بحياته».

وبناء عليه حررت الشرطة محضراً بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

بيان الداخليه حول الواقعة بعد مزاعم الإخوان الإرهابية

نفى مصدر أمني، صحة تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية، على مواقع التواصل الاجتماعي، زعمت خلاله بتجمع عدد من الأهالي أمام إحدى المستشفيات، عقب مقتل شاب بتسع طلقات نارية، إثر مشاجرة مع آخرين بالقليوبية.

وأوضح المصدر، أن حقيقة الواقعة تتمثل في أنه بتاريخ 19 نوفمبر الجاري، استقبلت إحدى المستشفيات بدائرة قسم شرطة شبرا الخيمة بالقليوبية، شاب مصاب بعدد من الطلقات المتفرقة بالجسد، إثر مشاجرة بدائرة القسم، وتوفى إثر إصابته، وتم ضبط طرفي المشاجرة والسلاح المستخدم في الواقعة، وعندما حضر عدد من أهليته لاستلام الجثمان، قام الأمن الإداري بالمستشفى بإبلاغ الحاضرين بضرورة استكمال الإجراءات القانونية بالنيابة العامة قبل استلام الجثمان وتم صرفهم.

وأكد المصدر عدم صحة وجود أية تجمعات، وأن ذلك يأتي ضمن محاولات الجماعة الإرهابية اليائسة في إثارة الشائعات ونشر الأخبار الكاذبة لبلبلة الرأي العام. تسببوا في هبوط أرضي.. القبض على المتهمين بالتنقيب عن الآثار بالغربية

في استجابة فورية.. أمن الفيوم يقدم المساعدة لسائق برفقته 3 سائحين تعطلت بهم السيارة