القصة الكاملة لـ«خناقة» رمضان صبحي وحسام حسن.. اشتباكات لفظية بين الشوطين.. وبيراميدز يتجاهل الواقعة

اشتبك رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز، مع حسام حسن، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس السبت، وانتهت بفوز بيراميدز بهدفين دون مقابل.

كواليس خناقة رمضان صبحي وحسام حسن

بدأت كواليس خناقة رمضان صبحي وحسام حسن، عندما انتقد الأول حكم المباراة أحمد الغندور، بينما كان يمر وقتها بجواره رمضان صبحي الذي ظن أن مدرب الاتحاد انفعل ضده هو وليس الحكم، الأمر الذي جعل اللاعب يتدخل ويرد على العميد.

ورد رمضان صبحي على حسام حسن، بعدما ظن بالخطأ أن انفعال الأخير ضده، وهو ما لم يعجب مدرب زعيم الثغر الذي انتقده هو الآخر، لتبدأ بينهما اشتباكات لفظية ومشادة ساخنة، قبل أن يتدخل بعض لاعبي الفريقين لاحتواء الأزمة.

وتدخل شريف إكرامي، لتهدئة رمضان صبحي، بينما توجه عمر جابر وأحمد أيمن منصور، ثنائي فريق بيراميدز، إلى حسام حسن مدربهم السابق، لاحتواء غضبه، والحديث معه، لتنتهي الأزمة التي كادت أن تتفاقم لولا تدخل اللاعبين.

خناقة حسام حسن ورمضان صبحي

هاني سعيد يعلق على «الخناقة»

ولم يعلق أي من طرفي الأزمة على الاشتباكات التي دارت بينهما، بينما قال هاني سعيد، المدير الرياضي لبيراميدز، إنه اعتذر لإبراهيم حسن مدير الكرة بالاتحاد السكندري، عن تلك الواقعة التي لم يكن يعرف كواليسها، مضيفًا «أنا مش هسأل اللاعب عن سبب الواقعة، أزمة وانتهت وقتها».

بيراميدز يفوز بثنائية على الاتحاد

وفاز فريق بيراميدز على مضيفه الاتحاد السكندري، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت، على ملعب الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الـ18 بالدوري الممتاز.

تقدم بيراميدز بهدف أول سجله محمد حمدي في الدقيقة 44، ثم أضاف إيريك تراوري الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 60 من عمر اللقاء.

وأهدر الاتحاد السكندري، ركلة جزاء سددها فوزي الحناوي في الدقيقة 91، إلا أن شريف إكرامي تصدى لها بنجاح.

بهذا الفوز ارتفع رصيد بيراميدز إلى 30 نقطة ليرتقي إلى المركز الثالث بجدول الدوري، بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند 28 نقطة في المركز الخامس بالجدول.

بيراميدز يعبر الاتحاد السكندري..ومشادة عنيفة بين رمضان صبحي وحسام حسن

رمضان صبحي وعبدالله السعيد يقودان بيراميدز أمام الاتحاد السكندري