القصة الكاملة لـ أزمة محمد صلاح والنني.. هل كانت البداية من الإمارات؟

نشبت أزمة بين النجمين المصريين محمد صلاح ومحمد النني أدت إلى أن قام كلٌ منهما بإلغاء متابعة الآخر عبر موقع التواصل الاجتماعي 'انستجرام'.

وانتهت الأزمة بإلغاء الثنائي لمتابعة بعضهما البعض على موقع التواصل الاجتماعي 'إنستجرام' ليتساءل الجميع عما حدث بين الثاني وأدى لوصولهما إلى تلك المرحلة.

سبب الأزمة بين محمد صلاح والنني

سبب الأزمة المباشر كما تناقلته وسائل الإعلام، حينما قام محمد النني بالإعجاب بصورة لزميله أرون رامسيديل، وهو يحتفل بضياع محمد صلاح لركلة جزاء في مباراة ليفربول ضد أرسنال، فيما بدا محمد صلاح في الصورة وهو يتحسر على إهدار الركلة.

هذا الأمر تسبب في استياء صلاح ما دفعه لإلغاء متابعة محمد النني عبر 'انستجرام'، ليردّ النني على ذلك بإجراء مماثل.

 

 

محمد صلاح والنني

النني لا يعتبر محمد صلاح أفضل من لعب إلى جواره

وقبل هذه الأزمة، كان محمد النني مشاركًا في المجلس الرمضاني للشارقة للصحافة في الإمارات، وتم سؤاله عن أفضل لاعب لعب بجواره، فلم يقم النني باختيار محمد صلاح واختار زميله السابق مسعود أوزيل.

وقال الدولي المصري محمد النني إن اللاعب الألماني مسعود أوزيل، المعتزل حديثًا، هو أفضل اللاعبين الذين لعب معهم في مسيرته الكروية.

وأشار النني إلى أن أوزيل يعتبر من اللاعبين الذين يوجدون الحلول في الفريق.

وعن محمد صلاح، قال النني إنه أسطورة عربية ومصرية والجميع يفخر به وبإنجازاته في الدوري الإنجليزي.

وربما يكون عدم اختيار محمد النني لمحمد صلاح كأفضل لاعب لعب إلى جواره، وتفضيل أوزيل عليه سببًا في حدوث شحناء من صلاح تجاته محمد النني، تفجرت مع قيام النني بالإعجاب على صورة رامسيديل مؤخرًا.

جدير بالذكر أن محمد صلاح ومحمد النني بدأ رحلة الاحتراف الأوروبي سويًا من بوابة بازل السويسري عندما انتقلا إليه من المقاولون العرب، ليشق الثنائي طريقهما في رحلة الاحتراف الأوروبية قبل أن يستقر بهما المقام في اثنين من كبار أندية إنجلترا ليفربول وأرسنال.

محمد النني يعلق على ريمونتادا آرسنال أمام بورنموث

محمد النني يعلن إنشاء أكاديمية في بريطانيا لتدريب كرة القدم

محمد صلاح لاعب شهر مارس في ليفربول

محمد صلاح: تحطيم رقم فاولر القياسي من أفضل اللحظات في مسيرتي

هالاند يعادل رقم محمد صلاح التاريخي في البريميرليج