القصة الكاملة لـ إسراء عماد .. علقة موت من زوجها مزقت وجهها .. وحماتها حرضت أبنائها على الاعتداء عليها انتقاما من أبيها

«إسراء عماد» فتاة لايتعدى عمرها 19 عاما، أصبحت حديث الشارع المصرى، ليس لشهرتها فى أحد المجالات سواء ' الرياضي _ الفني_ العلمي… إلخ'، ولكن بسبب تعرضها لتمزيق وجهها وجسدها الضعيف وتركها تصارع الموت، على يد زوجها وشقيقه،  بمحافظة الإسكندرية.

رواد التواصل الاجتماعي

تداول رواد التواصل الإجتماعي' فيس بوك وتويتر'، واقعة مأساوية، حيث قام زوج بالتعدي على زوجته بمساعدة شقيقه، بدون شفقة أو رحمة، حيث قام الزوج بضربها وطعنها هو وشقيقه بتحريض من والدته.

زواج إسراء رغما عنها

وأرغمت إسراء عماد من قبل والدها لتتزوج ابن زوجته التي تزوجها على والدتها، وعاشا في منطقة أبو سليمان بالإسكندرية، وكان عمرها 17 عاما، أثناء الزواج وأنجبت منه ابنها «مالك»، ومن بعدها حدثت خلافات بينها وبين حماتها، زوجة ابيها، خاصة أنها أرادت الانتقام منها بذنب والدها بعد أن اختلفا وطلقها وابتعد عنها.

إنقاذها بالمستشفى

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعيل تفاصيل قصة مأساوية عاشتها إسراء عماد التي انتهت بتواجدها في فراش الموت بعد تعرضها للضرب المبرح، ومؤخرا نجح الأطباء في إنقاذها مؤكدين استقرار حالتها.

البلاغ

تلقى قسم شرطة المنتزه أول شرق الإسكندرية، إخطارا من مستشفى شرق المدينة بالإسكندرية، يوم الجمعة الماضي، يفيد وصول فتاة تدعى 'إسراء عماد حبشي'، 19 عاما، ربة منزل، بها إصابات متفرقة بالوجه والصدر والرأس.

اتهام زوجها وشقيقة

بانتقال ضباط وحدة مباحث القسم للمستشفى و سؤال المجني عليها، اتهمت زوجها 'محمد.م' سائق بالتعدي عليها بسلاح أبيض 'مطواة' بسبب خلافات زوجية.

القبض على الزوج واعترافه

تمكن ضباط المباحث من ضبطه وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة، قائلا: «عصبتني وشتمتني وعلشان كده ضربتها»، مبررا جريمته بسبب خلافات زوجية، وتحرر المحضر رقم 11786 لسنة 2021 جنح المنتزه أول.

تحقيقات النيابة

وبالعرض على النيابة العامة، قررت حبسه وأحد أقاربة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، واستدعاء الشاكية لسماع أقوالها.

أقوال عمة إسراء عماد

قالت إيمان حبشي، عمة المجني عليها، إن إسراء تزوجت من نجل زوجة والدها، وانتقلت إلى منزل الزوجية بشارع أبو سليمان، بدائرة قسم شرطة الرمل ثان و أن 'إسراء' رزقت بطفل اسمته 'مالك' وكانت حياتها مع زوجها مستقرة، قبل أن ينفصل والدها عن والدة زوجها 'حماتها' لتنشب الخلافات بينهما.

حماتها وراء ضربها

وأشارت إلى أن حماتها حرضت نجلها على الانتقام من زوجته وهددته بأخذ التاكسي منه وإعطاءه لشقيقه، قائلة:'ترك الزوج منزل الزوجية.. وعندما ذهبت إسراء لمصالحته في منزل والدته طلب منها أن تنتظره في الشارع أسفل المنزل'.

وأضافت أن الزوج حمل سلاحا أبيض بتحريض من والدته، وسدد لها طعنات متفرقة بمجرد رؤيتها، وقاما بمساعدة شقيقه بنقلها في التاكسي إلى مستشفى شرق المدينة.

حرمانها من الطفل

ووفقا لعمة المجني عليها، هدد الزوج المجني عليها بحرمانها من رؤية طفلها إذا اتهمته بالتعدي عليها، إلا أن أمن المستشفى سمع تهديده وأخطر الجهات الأمنية التي ألقت القبض عليه.

تحول القصة لترند "حق إسراء عماد"

تحولت الواقعة إلى تريند على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' في مصر، ودشن نشطاء هاشتاج تحت عنوان 'حق إسراء عماد'، مطالبين بالتحقيق في الواقعة.

فيما جرى إنشاء أكثر من جروب على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' بأكثر من عنوان منها 'حق إسراء عماد' و'حق إسراء عماد فين؟'.

ونشر نشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي صورا لإسراء عماد رفقة ابنها 'مالك' قبل الحادث، وأخرى بعد أن تعرضت للاعتداء وتشويه وجهها على يد زوجها.

حالتها الصحية مستقرة

من جهه أخرى نفى الدكتور محمد فاروق، مدير مستشفى شرق المدينة بالإسكندرية، ما جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي حول وفاة المجني عليها.

وأكد فاروق، أن الحالة 'إسراء عماد' غادرت المستشفى بعد تحسن حالتها الصحية، مشيرا إلى أنه جرى إجراء كافة الجراحات والرعاية الطبية لها.

وأضاف مدير مستشفى شرق المدينة، أن الفتاة وصلت المستشفى في وضع صحي حرج بسبب الاعتداء الذي تعرضت له، لافتاً إلى أن وضعها تحت الملاحظة حتى تحسنت حالتها الصحية.

الخلافات الزوجية تنهي حياة زوجة بالمنصورة.. ضربها حتى فارقت الحياة

عالمة فلك تحذر : خسوف القمر يؤدي إلى الاكتئاب و الخلافات الزوجية .. فيديو