القصة الكاملة لـ حادث الإسماعيلية .. ساطور ورأس مفصول لغز مقتل محمد الصادق على يد عبده دبور .. صور وفيديو

أثار حادث الإسماعيلية الرعب بين المواطنين بعد قيام شخص يدعى عبده دبور بقتل المجنى عليه محمد الصادق بمنطقة البلابسة وسط الشارع وقطع رأسه والتمثيل بحثته تفاصيل جريمة الإسماعيلية يرويها شقيق القتيل الذى أكد أنه فوجئ بالجريمة وأكد أنه لا يوجد أي مشاكل مع المتهم وانه مرتبط بصداقة مع اسرته

  قطع راس رجل في الإسماعيلية

كل من شاهد فيديو جريمة الإسماعيلية أصيب بحالة من الرعب والخوف من بشاعة المشهد خاصة بعد تجمع الأهالي حول المتهم والمجنى عليه والاكتفاء بمشاهدة الجريمة دون تحرك سوى تصوير الواقعة مما اثار غضب المواطنين

فيديو حادث الإسماعيلية

فيديو حادث الإسماعيلية  الخاص بالمجنى عليه محمد الصادق كان يسير في الشارع بعد شراء طعام الإفطار لأسرته تربص به المتهم عبده دبور وانهال عليه بساطور كان بحوزته حتى اسقطه قتيلا وبعد أن اطلق المجنى عليه صرخات مكتومة انهال المتهم عبده دبور على القتيل محمد الصادق بالساطور حتى فصل رأسه وامسك بها وتجول في الشارع في مشهد مرعب .

شهود العيان في حادث الإسماعيلية

أكد شهود العيان في حادث الإسماعيلية أن المتهم بعد أن فصل رأس المجنى عليه عن جسده اخرج سلاح ناري كان بحوزته مما أدى إلى عدم تدخل الأهالي الذين ظلوا لمدة 10 دقائق في حالة ذهول من المشهد الدماء لكن بعض الأشخاص الذين شاهدوا الجريمة حاولوا التدخل للامساك بالمتهم حتى قام سائق تاكسي بمطاردته وبعد تجمع عدد من الأهالي تمكنوا من الإمساك به وتسليمه الى الشرطة

جريمة الإسماعيلية

اعتقد المارة أن قاتل الإسماعيلية يضرب الضحية بيديه؛ ففوجئوا بالقتيل يتلقى ضربات بسلاح أبيض صغير في رأسه ورقبته وصدره؛ قبل أن يباغته بالساطور عندما حاول الفرار من قاتل الإسماعيلية. لم يتمكن المواطنين الذين شهدوا الواقعة من إنقاذ الضحية؛ حيث هاجمهم القاتل وأصاب أحدهم إصابة بالغة في القلب.

سلاح ناري

قاتل الإسماعيلية هدد الحضور بسلاح ناري عندما حاولوا الاقتراب منه بشكل أكبر؛ حاصره المواطنون وقاموا برشقه بالحجارة حتى تمكنوا من الإمساك به حتى حضرت الشرطة وتولت القبض عليه.

7 أبناء

تعليقًا على جريمة الإسماعيلية البشعة، قال شقيق المجني عليه إن أخوه مصاب بالكبد، وله 7 أبناء أحدهما توأم بعمر 25 عامًا، مؤكدًا أنه علم بحادث الإسماعيلية البشع من خلال تلقيه اتصالاً هاتفيًا ظهر اليوم أخبره بأن شقيقه مذبوح ومسجى في الشارع.

صدمة

صُدم حسن دياب عندما علم بأن قاتل أخيه هو نفس الشخص الذي يعمل لديهم؛ ولم تكن له علاقة بضحية الإسماعيلية. شقيق القتيل أكد أن الجاني كان يجلس معه منذ يومين وعرض عليه شراء بعض قطع الموبيليا المستعملة، لافتًا إلى أنهم كانوا يعاملونه كأنه واحدًا من أولادهم، فيما يعتبر شقيقهم الأكبر من تولى تربيته.

النيابة العامة

وفي السياق، أمر المستشار حماده الصاوي، النائب العام، بسرعة إنهاء التحقيقات في حادث الإسماعيلية المروع بعد مقتل مجني عليه وإصابة آخرين في الطريق العام.

وانتقل فريق من النيابة العامة لمسرح الحادث لمعاينته ومناظرة الجثمان، مؤكدة أنها ستعلن عما ستؤول إليه التحقيقات في وقت لاحق.

https://www.youtube.com/watch?v=VcQI1mJvEG8

أسرة ضحية الإسماعيلية أسرة ضحية الإسماعيلية

 

https://www.youtube.com/watch?v=Y3Se-2dOpBU

محمد الصادق قتيل حادث الإسماعيلية محمد الصادق قتيل حادث الإسماعيلية

عبده دبور المتهم فى حادث فصل رأس رجل في الإسماعيلية عبده دبور المتهم فى حادث فصل رأس رجل في الإسماعيلية