القصة الكاملة لـ حادث طريق الإسكندرية الصحراوي.. مقطورة دهست 4 سيارات

على طريق «الإسكندرية – القاهرة الصحراوي» لحظات رعب عاشها مرتادى الطريق، عندما شاهدوا سيارة نقل «مقطورة» تندفع بقوة لتكتسح أمامها 4 سيارات ركاب ميكروباص، فيما اشتعلت النيران بإحدى السيارات إثر قوة الاصطدام، وسط صراخ وصيحات الركاب.

وتكثف الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع حي العامرية، جهودها لإزالة آثار حادث التصادم المروع، والذي أسفر عن مصرع 15 مواطنًا وإصابة 7 آخرين.

كانت البداية عندما تلقى اللواء خالد البروي، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من إدارة شرطة النجدة بمديرية أمن الإسكندرية يفيد بوقوع حادث تصادم بالطريق الصحراوي بمنطقة العامرية بالقرب من كوبري الثروة السمكية والمنطقة الحرة، دائرة قسم شرطة العامرية ثان.

وانتقلت الأجهزة الأمنية رفقة عدد 10 سيارات إسعاف وإطفاء إلى موقع الحادث، وتبين من الفحص وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل ثقيل «مقطورة»، و4 سيارات ميكروباص.

وكشفت المعاينة أن المقطورة دهست السيارات وتحول احداها لكتلة من العجين بركابه ،أسفر الحادث عن مصرع 15 شخصًا وإصابة 7 آخرين.

وكشف مصدر مسؤول أن المصابين السبعة تتراوح إصاباتهم ما بين كسور واشتباه ما بعد الارتجاج ونزيف في المخ وجرى نقلهم إلى مستشفى العامرية العام لتلقي العلاج اللازم.

وأضاف المصدر أنه جرى نقل الجثث من موقع الحادث وتوزيعها على 3 مستشفيات هي «العامرية العام، القباري، العجمي»، تحت تصرف النيابة العامة.