القصة الكاملة لـ خناقة المرج.. 5 ساعات كر وفر وكردونات أمنية بعد مقتل المعلم حسين السميطي

خناقة المرج التي وقعت صباح اليوم بين عائلتين من الصعيد تسببت في مقتل شخص وإصابة 5 آخرين بسبب الخلاف على وقوف أحد الأشخاص أمام محل عصير تبادل الطرفان إطلاق النار من الأسلحة الآلية واستخدام السنج والسواطير.

وتسببت خناقة المرج في تحويل المنطقة إلى ثكنة عسكرية وفرضت كردون أمني حولها حتى يتم السيطرة والقبض على الجناة وكل من شارك في المشاجرة التي حولت المنطقة إلى ساحة قتال.

أمرت النيابة العامة سرعة تفريغ كاميرات المراقبة في المحال والكائنة بسور مترو الأنفاق للوقوف على ملابسات الحادث وتحديد المتهمين.

المعلم حسين السميطي قتيل خناقة المرج

كشفت التحقيقات والتحريات أن قتيل خناقة المرج يدعى حسين السميطي وأنه فور علمه بالمشكلة توجه إلى مكان المشاجرة للصلح بين الطرفين ولكنه أصيب بطلق ناري أودى بحياته وقال شهود عيان من منطقة المرج التي وقعت فيها المشاجرة أنه أثناء تواجد المعلم حسين السميطي كما يطلقون عليه وأحد كبار المنطقة حيث يتدخل في حل المشاكل بين الأهالي وأكد شهود العيان أن المجني عليه أثناء تواجده لحل الخلاف فوجئ بعدد كبير من أهالي أحد الأطراف بحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء وحاول التحدث إلا أنه تلقى طلق ناري أودى بحياته وأصيب عدد من المتواجدين بجروح وكسور مختلفة بالجسم.

كر وفر في خناقة المرج

تحولت منطقة المرج إلى ساحة معركة وقتال بين طرفي الخناقة وإطلاق أعيرة نارية بطريقة كبيرة أصابت الأهالي بحالة من الفزع واستمرت المشاجرة عدة ساعات تدخلت قوات الأمن وفرضت كرودنات أمنية لمنع تجدد المشاجرة بين العائلتين والسيطرة على الموقف.

بائع متجول وخناقة المرج

قال شهود العيان إن مشاجرة المرج بدأت من مشادة كلامية بين صاحب محل عصير وبائع بجوار محطة مترو المرج القديمة بسبب طلب صاحب محل العصير له بعدم الوقوف أمام محله تعدى قام البائع على صاحب المحل وأصيب وتم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج في ذات الوقت حضر عدد من أسرة صاحب المحل وتعدوا على القتيل والمتواجدين وأطلقوا الأعيرة النارية

وكانت منطقة المرج شهدت مشاجرة كبيرة بين عائلتين استمرت حتى الساعات الأولى استخدم الطرفان الأسلحة النارية

خناقة المرج خناقة المرج

 

خناقة المرج خناقة المرج

حسين السميطى قتيل خناقة المرج حسين السميطى قتيل خناقة المرج

قوات الامن تسيطر على خناقة المرج قوات الامن تسيطر على خناقة المرج

وفاة شخص وإصابة 5 في مشاجرة بالنيران بسبب الوقوف أمام محل عصير بالمرج

الأمن يعيد سيدة مسنة لأسرتها في المرج