القصة الكاملة لـ «خناقة».. حسن شاكوش ورضا البحراوي في حفل الساحل

أزمة جديدة حدثت بين الفنان حسن شاكوش، ورضا البحراوي، وخرج كل منهما للرد على الأخر خلال «فيديو» عبر حسابهما الشخصي «فيس بوك»، بعد الحفل الأخير الذي جمع بينهما في الساحل الشمالي منذ أيام .

حسن شاكوش يرد على «رضا البحراوي»: «أنت دماغك صهيونية »

رد المطرب حسن شاكوش على رضا البحراوي في «لايف» عبر صفحته الشخصية «فيس بوك»، قائلاً، «اعرف يارضا انت بتتكلم في ايه، وانا كبرت للناس اللي ادخلوا بينا، وخليت ناس من فرقتك تدخل تشتمنى على صفحتي، أنت دماغك صهيونية »

وقال «شاكوش»، «انا مغلطتش فيك ولا شتمتك، أنا طلبت حقي لما طلعنا على المسرح، كنت عايز اغني والمسرح فاضي منغير فرقة الاستاذ رضا البحراوي، وأنا عندي 13 مليون متابع، كلهم بيحبوني وعارفين أغاني بتاعي وحافظينها ».وجه المطرب الشعبي رضا البحراوي، رساله إلى المطرب حسن شاكوش، بعد الشجار الأخير الذي حدث بين الثنائي .

وتابع، «أنا مكنتش بتصل بيك عشان أقولك نعمل أغاني مع بعض، أنا بعتلك على واتساب وقولت لك كل واحد فينا في حتته، وياللي بتطالب بحقك من نقابة المهن الموسيقية، هوالفن بتاعك إنك تقول  كان نفسي في شاكوش هو فين».

واستطرد «لو على الفن فهكلمك بالأرقام والتاريخ، ولو عديت من هنا للصبح فأنا قناتي 2 مليار مشاهدة، والأغاني بتاعتي أنت لو اشتغلت طول عمرك ولحد ما تبطل وشعرك يبقى أبيض، مش هتعرف تعمل أغنية زي بنت الجيران

رضا البحراوي يرد على حسن شاكوش

وظهر البحراوي في بث مباشر على حسابه الشخصي بـ 'فيس بوك'،، قائلا: «أنا محترم ومش هغلط فيك وهأخد حقي من نقابة المهن الموسيقية بالقانون، الناس كلها بتحبني وانت عارف »

حدثت مشاجرة بين مغني المهرجانات حسن شاكوش، والمطرب الشعبي رضا البحراوي، في حفل غنائي بالساحل الشمالي .

وقد حدثت المشاجرة علي المسرح، وتدخل حمو بيكا لمحاولة إنهاء الخلاف، وقد بدأت الأزمة عندما صعد حسن شاكوش علي المسرح، في الوقت نفسه كانت فرقة رضا البحراوي على المسرح، بينما أصر شاكوش أنه لم يكمل فقرته إلا بعد خروج فرقة البحراوي من المسرح.

وحاول حمو بيكا تهدئة الأمر، بينهما ليكمل شاكوش حفله الغنائي في هدوء شديد .

وفوجئ حسن شاكوش بصعود فرقة رضا البحراوي على المسرح قبل أن ينهي حسن شاكوش فقرته الغنائية، وهو ما أثار غضب حسن شاكوش، ووجه لهم إشارات خارجة وبذيئة ومن هنا انهال السباب بينه وبين فرقة رضا البحراوي.

القبض على حسن شاكوش في الساحل الشمالي

 

الشهر الماضي، ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على المطرب الشعبي حسن شاكوش، بعد قيادته سيارة دون لوحات معدنية في مدينة مارينا بالساحل الشمالي، و أن الأجهزة الأمنية بمدينة مارينا تحفظت على المطرب الشعبي حسن شاكوش، وذلك في أثناء قيادته سيارة دون لوحات معدنية، وتم اقتياده إلى قسم الشرطة لسماع أقواله، وجمع المعلومات اللازمة عن السيارة، والوقوف على صحة امتلاكه للسيارة من عدمه، واتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

وكانت أثارت الإعلامية مي حلمي جدلا واسعا على السوشيال ميديا بعد ظهورها برفقة مغني المهرجانات حسن شاكوش، أثناء زيارتهما لإحدى المطاعم الشهيرة بإمبابة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور تناول مي حلمي الطعام مع شاكوش، ثم خرجا الثنائي معا في سيارة واحدة.

خناقة حمو بيكا

وكان تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر به مشاجرة بين مطربي المهرجانات حمو بيكا و نور التوت و أصدقائهما مع بعض الشباب بمنطقة الساحل الشمالي عند بوابة ” مارينا 5 “.

وظهر حمو خلال الفيديو شجار شديد بين حمو بيكا ورفاقه وبين الشباب و «ضرب بالأحزمة».

وانتهت خناقة حمو بيكا مطرب المهرجات مع عدد من الشباب في قرية مارينا بالتصالح ودفع مبلغ مالي 70 ألف جنيه نظير التلفيات التي وقعت في سيارة حمو بيكا بعد أن تشاجر الطرفان ووصلت الخناقة إلى تبادل السباب والشتائم بينهما.

وقال حمو خلال فيديو بث مباشر، «انتشرت فيديوهات كثيرة، تدل على أننا كنا في خناقة كبيرة، ولكن في حقيقة الأمر إنها ليست عاركة، أنا كنت ماشي، وواحد معدي بعربية جايبها من دبي ومنزلها مصر يتفسح بيها، مشي بسرعة ودخل في عربيتي، نزلت اتكلم معاه، ولكن تحدث بطريقة غير لائقة، والناس اللى معايا تشاجرت معه، وذهبت إلى القسم وتنازلت له عن كل شئ، والموضوع بسيط ولم يحدث أى شئ »

تفاصيل خناقة حمو بيكا فى الساحل

أمام بوابة مارينا 5 تصادف سير مطرب المهرجانات حمو بيكا بسيارته وأثناء سيرهم اصطدمت بهم سيارة أخرى مما أدى إلى نشوب مشادات كلامية ساخنة سرعان ما تحولت إلى خناقة كبيرة تدخل فيها عدد كبير من الأشخاص .

وبعد ساعة من الشتائم والمشادات تم إبلاغ الشرطة وتحرير محضر بالواقعة وبدأت المفاوضات بين الطرفين لحل الأزمة والتي حتى انتهت .

 

حسن شاكوش يرد على «رضا البحراوي»: «أنت دماغك صهيونية »

رضا البحراوي لـ «حسن شاكوش»: «هاخد حقي منك بالقانون»

 

http://

 

http://

 

 

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=4lU-KYJJFuM[/embed]