القصة الكاملة لـ دخول الأهلي في مفاوضات مع نجم منتخب الشباب وتحريضه على الهروب

تفجرت أزمة كبرى، خلال الساعات الماضية، حول دخول النادي الأهلي، في مفاوضات مع نور الدين البحار المحترف بصفوف فريق الاتحاد السعودي، وذلك خلال تواجده في معسكر منتخب مصر للشباب.

ذكرت صحيفة 'الوئام ' السعودية، أن نور الدين البحار، فوجىء ببعض المسئولين في أندية مصرية يدخلوا المعسكر ويجتمعوا معه ويطلبوا توقيعه وعلى رأسهم أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي، وقام اللاعب بنقل الأمر لإدارة اتحاد جدة،  والتي استدعته على الفور وطلبوا منه سرعة العودة إلى السعودية ليترك بالفعل معسكر منتخب بلاده ويعود للسعودية.

وأكدت إن مسئولي نادي اتحاد جدة السعودي، قرروا تقديم مذكرة رسمية للاتحاد المصري لكرة القدم لطلب التحقيق العاجل في الأمر.

وفي سياق متصل، أوضح مصدر داخل اتحاد الكرة المصري، إن ما يتم تداوله من أنباء عن وجود عدد من مسئولي الأندية المصرية في معسكر منتخب الشباب، وتسبب ذلك في حدوث أزمات بشأن توقيع اللاعبين لتلك الأندية غير صحيح.

وأضاف المصدر إنه لم يتواجد أي من مسئولي الأندية المذكورة أو غيرها من الأندية داخل معسكر المنتخب المصري للشباب منذ انطلاقه، سواءً في التدريبات أو في فندق الإقامة.

من جانبه، علق أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، على تلك الأنباء، بنشر صورة عبر حسابه على تطبيق'انستجرام'، للساحل الشمالي، وعلق على الصورة قائلا :' معسكر الساحل الشمالي، ربنا يهديكم'.

الزمالك يتمسك باستمرار محمد أبوجبل لنهاية الموسم

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر الموسم الماضي والقنوات الناقلة