القصة الكاملة لـ طبيب شهير اعتدى على مريضة بمدينة نصر: خدرها داخل عيادته

لم تكن تتخيل 'آية' أن طبيب نساء وتوليد شهير في مدينة نصر بمحافظة القاهرة، الذي جلست بين يديه الأمينة، سيتحول إلى ذئب شرس، ويتعدى عليها بغير رضاها بعد حقنها بمخدر وبنج خلال توقيعه الكشف عليها في عيادته الخاصة.

في شهر أكتوبر الماضي، توجت السيدة الثلاثينية إلى إحدى العيادات الخاصة بـ طبيب نساء وتوليد شهير في مدينة نصر، للكشف الطبي عليها، لكن بمجرد دخولها العيادة فقدت الوعي تحت تأثير المخدر، لتفيق وتجد نفسها تعرضت للاعتداء الجنسي على يد الطبيب.

طبيب يهتك عرض مريضة

ذهبت السيدة إلى قسم شرطة مدينة نصر تتهم طبيب نساء وتوليد شهير، يدعى محمد، بمواقعتها بغير رضاها بعد حقنها بمخدر وبنج خلال توقيعه الكشف عليها في عيادته الخاصة.

 طبيب يعتدي على مريضة بعد تخديرها

في تحقيقات الأجهزة الأمنية قالت الفتاة إنها تعرضت لواقعة اعتداء على يد طبيب النساء والتوليد بغير رضاها، مشيرة إلى أن الطبيب الشهير استغل وجودها في العيادة وخدرها ثم جردها من ملابسها وأقام معها علاقة جنسية بغير رضاها.

ومن جانبها طلبت جهات التحقيق التحريات حول الواقعة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

القبض على طبيب اعتدى على مريضة

وألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على طبيب نساء وتوليد؛ لاتهامه بالتعدي على فتاة بعد تخديرها خلال توقيعه الكشف الطبي عليها بـ مدينة نصر.

عندما تلقى قسم شرطة مدينة نصر ثالث بمديرية أمن القاهرة بلاغا من سيدة تتهم طبيبا ومالك عيادة كائنة بدائرة القسم لقيامه بالتعدي عليها عقب تخديرها أثناء توقيعه الكشف الطبي عليها .

وضبطت الأجهزة الأمنية المتهم حال عودته من الخارج، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

خدرها في العيادة .. القبض على طبيب اعتدي على فتاة بمدينة نصر

القبض على طبيب خدر فتاة وتعدى عليها خلال الكشف الطبي بالقاهرة