القصة الكاملة لـ طبيب فيصل المنتحر .. هزمته كورونا وترك رسالة مؤثرة لاسرته

طبيب فيصل المنتحر.. واقعة مؤسفة شهدتها، منطقة فيصل ببولاق الدكرور، عندما أقدم طبيب نساء وتوليد على الانتحار بإلقاء نفسه من الطابق التاسع ، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثة للمستشفي، تحت تصرف النيابة.

بداية الواقعة

تلقي الرائد محمد طبلية رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها سقوط أحد الأشخاص من علو بشارع فيصل بدائرة القسم، بالانتقال والفحص تبين العثور على جثة مسن طبيب بشري وبعمل التحريات تبين أن المتوفي أقدم علي إنهاء حياته قفزا من الطابق التاسع من محل سكنه وأنه غير متزوج بسبب حالة اكتئاب ومرض نفسي مؤخراً نتيجة إصابته بأمراض جسدية وارتفاع ضغط الدم وإصابته بكورونا، ونفت أسرته وجود شبهة جنائية في الواقعة وهو ما أكدته تحريات المباحث وتقرير مفتش الصحة المبدئي، وجري نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

رسالة مؤثرة من طبيب فيصل المنتحر

وترك الطبيب رسالة مؤثرة قبل انتحاره ، معتذرًا لأسرته وأصدقائه ومرضاه، ممن يترددون على عيادته: الارتفاع الشديد في ضغط الدم سبب لي مشاكل صحية لا شفاء منها.

فوق احتمالى

وتابع الطبيب : المعاناة فوق احتمالي، والآلام لا تفارقني ليل نهار.. اعتذر لأسرتي وأصدقائي والمرضى.

قرارات النيابة

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال الشهود.

مصرع قارئ قرآن وزوجته ونجله طبيب الأطفال.. فيديوجراف

حبس طبيب قتل ابنه داخل معمل تحاليل في سوهاج بسبب خلافات مع زوجته

طبيب نفسي: بكاري جاساما حكم مباراة مصر والكاميرون شخصية سادية يستمتع بعذاب الآخرين.. فيديو