القصة الكاملة لـ طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل.. من رواية حب رومانسية لمؤشرات خيانة

بدأت الكثير من التكهنات تخرج حول سبب طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل، حيث أن جمهور الفنان كبير وبدأ يضع الكثير من الأسباب التي لم يتم الكشف عنها بشكل رسمي من أي من الطرفين، وفيما يلي يرصد موقع قناة صدى البلد القصة الكاملة حوال قصة حب تامر حسني وبسمة بوسيل التي انتهت بالطلاق الرسمي.

قصة حب تامر حسني وبسمة بوسيل

التقى تامر حسني لأول مرة ببسمة بوسيل خلال تواجده في بلدها المغرب، حيث كان يُحيي حفلًا غنائيًا في مهرجان موازين، وكانت بسمة بوسيل من معجبات تامر حسني والتقى بها مثل أي معجبة.

بسمة بوسيل اعطت تامر حسني دفترًا صغيرًا كانت تلصق صوره بداخله كونها تحبه كثيرًا منذ صغرها حيث أن بسمة بوسيل أصغر من تامر بـ 13 عامًا.

طلاق تامر حسني

زواج تامر حسني وبسمة بوسيل

تزوج تامر حسني عام 2012، من المطربة بسمة بوسيل، التي شاركت في برنامج ستار أكاديمي واحتلت المركز الثاني في الموسم الذي شاركت به، وأنجب منه ابنتين، تاليا وأمايا، وولدًا يدعى آدم.

خلافات تامر حسني وبسمة بوسيل

بدأت على مدار السنوات الأخيرة، تظهر أزمات تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، وتتردد الأخبار حول انفصالهما، بسبب إلغاء المتابعة على إنستجرام.

ذكرت في مرة بسمة بوسيل انفصالها عن تامر ليكن بشكل غير رسمي، واتضح أنه خلاف وقع بيهما حتى اعتذرت منه بعد ذلك وهو عاتبها أمام الجمهور مشيرًا إلى أنه لا يحب أن تكون حياته الشخصية مشاع أمام الجميع.

تامر حسني وبسمة بوسيل

طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

فوجئ الجمهور بأن الفنان تامر حسني أعلن عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات انستجرام: 'وجعلنا لبينكم مودة ورحمة دا كلام ربنا في الزواج والطلاق.

تامر حسني يعلق على طلاق زوجته

حرص الفنان تامر حسني أن يعلق على انفصاله عن زوجته بسمة بوسيل والده أبناءه، وذلك بعد انفصالهما منذ قليل بشكل رسمي.

كتب الفنان تامر حسني عبر حسابه بموقع إنستجرام: 'جعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا ولم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب'.

طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

وتابع: 'ستظل بينا المودة والرحمة وأجمل أولاد، وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 عام مش هينة، ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يا بسوم، سأظل الأب والأخ والصديق والسند في حفظ الله'.

سبب طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

ترددت الكثير من التعليقات، حول أن تكون الخيانة هي السبب في طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل، حيث كانت بسمة بوسيل في الفترات الماضية تكتب تعليقات حول الخيانة والغدر، فهل الخيانة كانت سببًا حول هذا الانفصال.

طلاق تامر حسني طلاق تامر حسني

كما أن البعض ظن أن تصريحات جليلة المغربية الأخيرة هي السبب حول انفصال الثنائي، حيث قالت: 'قبل زواج تامر حسني من بسمة بوسيل بيوم كنت معه، لا أعرف كيف صار الموضوع'.

وتابعت: 'عشت معه قصة حب لمدة 11 سنة، ولا هو عيب ولا حرام، ليه عمالين يقولولي أني خرابة بيوت، وعلاقتي بيه متقطعتش بعد زواجه، وكان لازم أرد لما اتسبيت في شرفي والموضوع وصل لأهلي'.

سبب طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل..ما هو دور جليلة المغربية؟

طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل رسميًا

أول تعليق من تامر حسني بعد طلاقه من بسمة بوسيل: ربنا يكتبلك الخير يا بسوم

طفلة تبكي على تامر حسني.. والفنان يوجه رسالة لها

«ميدلي» برؤية جديدة.. تامر حسني يجمع أشهر أغاني الحب طوال مشواره