القصة الكاملة لـ قاتل زوجته في الدقهلية .. المجنى عليها طالبة ولديها طفلة 3 سنوات وأسرتها : دبحها زي الفرخة

أعترف قاتل زوجته في الدقهلية بتفاصيل الجريمة أكد أن هناك خلافات زوجية بينهما قام على اثر تلك الخلافات بذبح زوجته وحاول الهروب من منزل الزوجية .

قاتل زوجته في الدقهلية

قال المتهم قاتل زوجته في الدقهلية أن يوم الواقعة وقعت مشادة كلامية مع زوجته تطورت إلى جريمة قتل استل سكين المطبخ وسدد طعنات لزوجته حتى فارقت الحياة وحاول الهروب من المنزل إلا أن الأهالي تمكنوا من الإمساك به وتسليمه للشرطة .

زوجة الدقهلية القتيلة طالبة في الجامعة

كشفت التحقيقات والتحريات في حادث مقتل زوجة على يد زوجها أن القتيلة طالبة في الجامعة وأنها لم تتخرج بعد وتابع محضر التحقيقات والتحريات أن مناظرة جثة زوجة الدقهلية القتيلة كانت غارقة في الدماء داخل شقتها ووجود جرح ذبحى في رقبتها وتم نقلها إلى المشرحة .

قاتل زوجته في الدقهلية والمخدرات

كشف أهالي قرية كفر الجنينة بمركز نبروه جيران قاتل زوجته في الدقهلية أن المتهم حاصل على ليسانس حقوق ويتعاطى المواد المخدرة وعقب ارتكاب الجريمة صرخ المتهم قاتل زوجته: قتلت مراتي .. وحاول الهروب من القرية إلا أن الأهالي تمكنوا من الإمساك به وتسليمه إلى الشرطة.

والدة زوجة الدقهلية القتيلة تروى التفاصيل

أطلقت والدة زوجة الدقهلية المقتولة على يد زوجها صرخات هيسترية بعد معرفة الحادث وقالت أن زوجها هو اللى قتلها وعايزة حقها وأكدت أسرة زوجة الدقهلية المقتولة على يد زوجها أنه ذبحها وتركها في الشقة زى الفرخة المدبوحة حسبى الله ونعم الوكيل فيه وطالبت اسرتها التدخل للقبض على تجار المخدرات في المنطقة بعد زيادة المتعاطين وارتكاب المدمنين جرائم وتابعت أسرة المجنى عليها أن القتيلة لديها طفلة عمرها 3 سنوات

التحفظ على جثة زوجة الدقهلية

تحفظت جهات التحقيق على جثة زوجة الدقهلية المقتولة على يد زوجها تحت تصرف الطب الشرعي والتحفظ على زوجها والتحقيق معه

بداية جريمة الدقهلية

بدأت وقائع جريمة الدقهلية ببلاغ تلقته الأجهزة الأمنية من أهالى قرية كفر الجنينة بمركز نبروه يفيد قيام زوج بقتل زوجته وبالانتقال والفحص القى القبض على المتهم والعثور  على جثة الزوجة غارقة في دمائها

قاتل زوجته فى الدقهلية قاتل زوجته فى الدقهلية

زوجة الدقهلية المقتولة زوجة الدقهلية المقتولة