القصة الكاملة لـ وفاة فتاة الشرقية على يد زميلها.. والأسرة تكشف مفاجآت في الواقعة

شهد مركز مشتول السوق بمحافظة الشرقية، واقعة مأساوية بعدما عثر علي جثة فتاة في العقد الثاني من العمر طافية أعلي مياه مصرف وبها عدة طعنات بأنحاء متفرقة بالجسد بعد تغيبها عن منزلها، وتبين من التحقيقات أن زميلها وصديقه قاما بقتلها وسرقتها.

مفاجآت جديدة في واقعة فتاة الشرقية

مفاجآت جديدة في واقعة فتاة الشرقية، التي راحت على يد زميلها الذي يعمل معها في نفس المصنع، في مركز مشتول السوق.

أسرة 'أمنية' خرجت في تصريحات صحفية، وكشفت عن حقيقة ما حدث معها، تفاصيل صادمة روتها الأسرة، من بينها أن زميلها سرق ذهبها، ثم بعد ذلك أنهى حياتها، وألقى جثمانها في مياه المصرف.

فتاة الشرقية خرجت لشراء ملابس العيد

قالت الأسرة إن ابنتهم أخبرتهم، أنها ذاهبة لشراء ملابس العيد، لكنها لم تعد بعد ذلك، فيما بعد علمت الأسرة، أن زميلها استدرجها بمعاونة زميلة لهما، التي استدرجتها لأحد المنازل، وهناك كان زميلها في انتظارها، ونفذ جريمته.

فجرت الأسرة مفاجأة أخرى، حيث أكدت أن 'أمنية'، كانت تستعد لزفافها بعد أيام، من عيد الفطر المبارك، فيما يعيش خطيب الفتاة حالة من الصدمة، وأكد حسن خلق خطيبته وتربيتها الحسنة.

والد فتاة الشرقية

والدة الفتاة قالت في تصريحات صحفية، إن الطمع سيطر على زملاءها، الذين قرروا التخلص منها، بسبب خلافات بينهما في العمل، ثم بعد ذلك قاموا بسرقة ذهبها وهاتفها، وألقوا جثمانها في مياه المصرف.

تقول الأم: 'جثة بنتي مكانش ليها ملامح'، 'عرفتها من أظافر إيديها ورسمة عيونها'، 'بنتي عروسة الجنة'، جدة الفتاة تحدثت أيضا في تصريحات صحفية، وأكدت أن خبر وفاتها.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية تلقت إخطارًا يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة مشتول السوق من الأهالي يفيد بالعثور علي جثة طافية أعلي مياه مصرف بدائرة المركز.

العثور علي جثة فتاة

علي الفور انتقل ضباط مركز شرطة مشتول السوق لمكان البلاغ وتبين العثور علي جثة فتاة تبلغ من العمر 20 عامًا بعد تغيبها عن منزل أسرتها لعدة أيام.

البداية كانت بتغيب فتاة، تعمل في أحد المصانع، كانت تقيم رفقة جدها وجدتها لوالدتها، خرجت من المنزل بعد خلافات أسرية، لكنها لم تعد.

مقتل فتاة بمصنع بالشرقية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن الشرقية، ملابسات واقعة مقتل فتاة بمصنع بالشرقية.. وتحديد وضبط مرتكب الواقعة.

بلاغ بتغيب سيدة عن المنزل

تبلغ لمركز شرطة مشتول السوق بمديرية أمن الشرقية من (إحدى السيدات - مقيمة بدائرة المركز) بتغيب كريمتها (عاملة بمصنع - مقيمة رفقة جدها وجدتها لوالدتها بمسكنهما) عقب خروجها من المنزل لخلافات أسرية.

تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (عامل بذات المصنع - مقيم بدائرة المركز)، عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه، وتباشر النيابة التحقيق في ملابسات الواقعة وكيفية حدوثها.

اعترافات المتهم بإنهاء حياة فتاة بالشرقية

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وقرر بإرتباطه بالمتغيبة ومطالبتها بالزواج منه، وخشية افتضاح أمره فقام بإستدراجها لمسكنه، وباغتها وطعنها عدة طعنات بسكين فأودى بحياتها، وأحضر جوال ووضع بداخله الجثة، وإستعان بأحد أصدقائه (عامل - مقيم بدائرة المركز 'أمكن ضبطه') وأوهمه بأن الجوال بداخله بعض المخلفات الناتجة عن المنزل، وقاما بنقل الجوال بإستخدام مركبة 'توك توك' وإلقائه بأحد المجارى المائية، كما تم بإرشاد المذكور ضبط السلاح المستخدم بمسكنه وتم العثور على جثة المجنى عليها بأحد المجارى المائية بدائرة مركز شرطة أبو حماد.

الداخلية توزع الهدايا على المرضي بالمستشفيات ونزلاء دور الرعاية احتفالا بالعيد.. فيديو

راح ضحيتها فناة.. جريمة بشعة أبكت أهالي الشرقية ارتكبها عامل بالشرقية