القصة الكاملة لقتل طالبة بالمنوفية.. أشعل النار بالحقيبة المدرسية بعدما فشل في اغتصابها

واقعة مأساوية شهدتها محافظة المنوفية، حيث أقدم شخص على استدراج طفلة إلى شقة سكنية محاولا اغتصابها، وعندما فشل في ذلك أشعل النار في حقيبتها المدرسية التي كانت ترتديها، ليتم العثور عليها جثة هامدة بقطعة أرض بدائرة مركز أشمون.

وكشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة أشمون بمديرية أمن المنوفية بالعثور على جثة (طالبة) بقطعة أرض بدائرة المركز، بها آثار نزيف بالأنف، وتبين أن المجنى عليها ترتدى ملابسها المدرسية وعدم وجود حقيبتها، وما قررته والدتها (ربة منزل) بخروج كريمتها صباحاً للتوجه للمدرسة، إلا أنها لم تعد ولم تبلغ بغيابها لإنشغالها فـى البحث عنها.

المتهم مزارع وأحد أقاربها

أسفرت جهود فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن المنوفية إلى أن وراء إرتكاب الواقعة (مزارع) والذى تربطه صلة صداقة بأسرة المجنى عليها.

حاول اغتصابها

حيث تبين قيام المتهم بإنتظار المجنى عليها قبل دخولها المدرسة وإستدرجها إلى شقة خالية بالطابق الثالث بمنزله بزعم إعطائها بعض الملابس ومبلغ مالى وحاول التحرش بها .. إلا أنها قامت بالصراخ للإستغاثة فكتم أنفاسها خشية إفتضاح أمره مما أسفر عن وفاتها ، وعقب ذلك قام بإلقاء جثتها بمكان العثور الملاصق لمنزله.

ضبط المتهم واعترافاته

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وأمكن ضبطه ، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة ، وأضاف بحضور أهلية المجنى عليها للسؤال عنها فقام بالإدعاء بمحاولة البحث عنها رفقتهم ، وإنتظر حتى الليل وتخلص من الجثة بمكان العثور الملاصق لمنزله ..

اشعل النيران بالحقيبة المدرسية

كما أشعل النيران بالحقيبة المدرسية الخاصة بالمجنى عليها بقطعة أرض زراعية خاصة به ، وأرشد عن الحقيبة.

تشييع جنازة الطفلة شهد

تعود تفاصيل الواقعة، إلي عثور أهالي قرية ساقية المنقدي علي جثة الطالبة شهد مقتوله بحوار مدرسنها بالقرية بعد اختفائها لمدة يوم، حيث حاول الأهالي وأسرتها البحث عنها في كل مكان لكن لم يجدوا لها أثرا، وفوجئوا في اليوم التالي بوجود جثتها ملقاة على الأرض وعلى رقبتها آثار خنق، وشُيعت جنازتها وسط حالة من الحزن الشديد من أهالي القرية ومركز أشمون.

البحث عن الطفلة شهد

وأكد عدد من أسرة الطالبة، أنها خرجت من المنزل الذهاب إلى المدرسة بشكل طبيعي يوم اختفائها، ولكنها لم تعد في ذلك اليوم، ونُشرت صورها على مواقع التواصل الاجتماعي وتم البحث عنها دون جدوى، وفي اليوم التالي عُثر على جثتها مقتوله وسط ذهول من الجميع.

اعترافات المتهم بقتل الطفلة شهد بالمنوفية: فشلت في اغتصابها وخشيت الفضيحة

الأرصاد: تجدد السحب الرعدية الممطرة على الإسكندرية.. وتحذر: تمتد إلى الغربية والمنوفية