القصة الكاملة للقاء مرتضى منصور مع "الشيخ" .. وتفاصيل الجلسة المرتقبة مع وزير الرياضة

توجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، لمقر وزارة الشباب والرياضة لعقد جلسة مع الوزير أشرف صبحي من أجل التدخل لحل الأزمة المثارة بينه وبين اللجنة الأولمبية المصرية.

وطلب رئيس الزمالك تحديد موعد للإجتماع مع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، خلال الفترة المقبلة، ليتدخل لحل الأزمة بينهما، خاصة وأنه في حالة عدم إمتثال مرتضى منصور لقرارات اللجنة الأولمبية، سيتم تجميد النشاط الرياضي في نادي الزمالك بالكامل.

وعقد مرتضى منصور، جلسة مع الدكتور أحمد الشيخ ، المدير التنفيذي لوزارة الشباب والرياضة ، بمكتب الأخير بالوزارة، مساء الأمس؛ لمناقشة عقوبات اللجنة الأوليمبية.

وتدرس وزارة الشباب والرياضة، حاليا، قانونية قرار اللجنة الأوليمبية ضد رئيس نادي الزمالك، في ضوء اللوائح المنظمة للنشاط الرياضي.

وفى هذا الشأن، أكد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، أن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك تقدم بمذكرة رسمية مساء الإثنين ضد قرارات اللجنة الأولمبية المصرية التى صدرت ضده مؤخرا، لافتا إلى أنه سيتم دراسة المذكرة من الناحية القانونية بمعرفة الشئون القانونية بالوزارة للبت فيها.

ويبحث الدكتور أشرف صبحي، القرار من جميع جوانبه، وسيعلن موقف الوزارة الرسمي، خلال الساعات المقبلة، مع الوضع في الاعتبار كافة الأسانيد القانونية التي تستند عليها اللجنة الأولمبية في قرارها بإيقاف رئيس الزمالك، وذلك بعد تسلم قرار مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، والتحقيقات التي قام بها القاضي رئيس لجنة التحقيق ورئيس محكمة الاستئناف في المخالفات التي تناولها التحقيق، والتي قيدت برقم 13 لسنة 2020 حصر تحقيق.

 

 

حتحوت يكشف عن عقوبة الزمالك حال حضور مرتضى مباريات الفريق

مرتضى منصور: عملاء قطر وأردوغان وراء قرارات اللجنة الأولمبية

سكرتير الأولمبية: مرتضى منصور لم يعد رئيسًا للزمالك.. ومن حقه دخول النادي كعضو فقط