القصة الكاملة لمعاناة علي حميدة بعد 32 عاماً من طرح أغنية «لولاكي»

في أواخر الثمانينات انتشرت أغنية «لولاكي» للفنان علي حميدة بصورة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، وبعد 32 عاماً تصدر صاحب الأغنية محركات مواقع التواصل الاجتماعي من جديد، حيث أنه يعاني من بعض الأزمات الصحية، ويريد العالج في أحد المستشفيات ولكن إمكانياته المادية لا تسمح بذلك .

- بداية معاناة على حميدة

تحدث علي حميدة عن معاناته مؤخراً، حيث أنه يعاني من حصوة في المرارة، أدت إلى انسداد كامل، بالإضافة إلى مشكلات في القولون، وبعدما حجزت عليه الضرائب لأنه دفع 13 مليون جنيه، وأخذوا كل ممتلكاته .

- سفر حميدة من الاسكندرية لمطروح

اضطر الفنان علي حميدة السفر من الإسكندرية إلى مطروح رغماً عنه، بسبب عدم توافر الأموال معه، وليسكن مع عائلته، رغم أن الطبيب الذي يعالج حالته متواجد في الإسكندرية، والذي كان يتابع حالته الصحية .

- التطورات الصحية للمطرب علي حميدة

كشف الفنان على حميدة عن تطورات الحالة الصحية له بعد استغاثته بوزارة الصحة ونقيب المهن التمثيلية، وأكدت التحاليل المبدئية أنه يعاني من تليف في الكبد، وحصوة في المرارة.

- تدخل نقابة المهن الموسيقية

علقت الفنانة نادية مصطفى، عضو نقابة المهن الموسيقية، على طلب المطرب علي حميدة بالمساعدة بعد تدهور حالته الصحية، في ظل الظروف المادية السيئة التي يمر بها، وأكدت أن النقابة واتحاد النقابات سيتكفل بعلاجه وسيتم التواصل معه لنقله لأحد المستشفيات، وبالفعل اتصل الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، وأكد أنه سيتم نقله للمستشفى وستتكفل النقابة بعلاجه.

- وزارة الصحة تتكفل بعلاجه

تواصلت وزارة الصحة والسكان مع الفنان علي حميدة وتكفلت بعلاجه، وتمّ نقله إلى مستشفى معهد ناصر بواسطة سيارة إسعاف مجهزة، وتم مناظرة حالته من قبل فريق طبي من استشاريين بمختلف التخصصات، لبدء علاجه اللازم على نفقة الدولة.

 

نقابة الموسيقيين توضح حالة الفنان علي حميدة الصحية

وزيرة الصحة تستجيب للفنان علي حميدة وتوجه بعلاجه على نفقة الدولة.. صور

نقل الفنان علي حميدة إلى مستشفى بالاسكندرية لعلاجه من حصوة فى المرارة