القصة الكاملة لمقتل فتاة بورسعيد على يد خطيبها.. وزملائهما في العمل: هددها إمبارح قدمنا لرفضها الجواز منه

'يا تتجوزيني يا اقتلك'، بنبرة حادة وشرر يتطاير من العنينين، وقف 'محمد س.'، أمام الجميع داخل المصنع الذي يعمل فيه بالمنطقة الحرة للاستثمار، مهددا زميلته خلود 20 عامًا، بعدما رفضت الزواج منه.

طلب الشاب العشريني قابله بالرفض من فتاة بورسعيد فما كان منهما إلا كتابة السطر الأخير من حياتها بطريقة دموية، فبمجرد سماع الفتاة تهديدات زميلها، في اليوم التالي لم تذهب إلى العمل خوفا من تنفيذ تهديده واللحاق بمن سبقوها خلال الأيام الماضية، مثل فتاة المنصورة والشرقية.

كعادته كل صباح توجه الشاب إلى عمله بالمصنع، وبمجرد وصوله تفحص بنظراته في الجميع داخله، إلا أنه لم يجد محبوبته، فتوجه مسرعا نحو المشرف على العمال واستأذن منه ، 'معلش ياريس دقيقة وجاي'، وبعد ساعات من خروجه علموا بمقتل الفتاة 'كلنا قولنا هو اللي قاتلها'.

داخل حي الشرق في محافظة بورسعيد، صرخات فذعة أطلقتها إحدى الجارات بعدما شاهدت خلود جثة هامدة داخل منزلها، هرول الجميع إلى مصدر الصوت لكن وقفوا بلا حول بمجرد وصولهم، 'يا حول الله يارب البنت قاطعة النفس'.

أحد الأهالي هاتف الأجهزة الأمنية والتي بدورها أرسلت سيارة إسعاف وانتقلت إلى مكان الحادث للتوصل إلى الجاني وسماع أقوال الجيران.

أقوال الشهود في مقتل فتاة بورسعيد

'كان شغال معانا هنا'، كلمات تفوهوا بها العاملين بالمصنع وزملاء المجني عليها وأيضا المتهم، ذاكرين ما حدث بين الشاب والفتاة قبل الجريمة بيوم، 'رفضت الزواج منه، فهددها بالقتل أمس فى المصنع أمام جميع زملائهم'.

وأشار أصدقاء الشاب والفتاة، إلى أن المجني عليها خافت من تهديد المتهم لها فتغيبت عن العمل، وعندما جاء المتهم إلى المصنع لم يجدها استأذن خرج مسرعا ثم علموا بخبر وفاتها على يده.

مقتل فتاة بورسعيد

وكانت مستشفى النصر التخصصي، أحدى مستشفيات هيئة الرعاية الصحية التابعة لمنظومة التأمين الصحي الشامل، قد استقبلت خلود 20 عامًا، جثة هامدة، بادعاء تعرضها للخنق من قبل أحد الأشخاص في ظروف غامضة، وحُرر محضر بالواقعة، ووضعت الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية، والتصريح بالدفن.

ووجه اللواء مدحت عبدالرحيم، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، وجرى ضبط المتهم بعد دقائق من ارتكابه الواقعة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تحريات الأجهزة الأمنية كشفت أن القاتل خطط لفعلته، بعد تأكده من غياب الفتاة عن العمل بذات المصنع الذي يعمل به، وأنها بمفردها في بيت عمتها التي تقيم معها بعد وفاة والديها، وقام بالانقضاض عليها وخنقها.

كان اللواء مدحت عبد الرحيم مدير أمن بورسعيد قد تلقي بلاغًا بالحادث، وانتقل فريق بحث جنائي إلى موقع الحادث، وضبط المتهم وحرر المحضر الخاص بالواقعة، وأمرت النيابة العامة بالتحفظ علي الجثة بمشرحة مستشفي النصر تحت تصرف النيابة.

شخص يقتل شقيقته طعنا ويفر هاربًا في بورسعيد

في ظروف غامضة.. مقتل فتاة خنقًا في بورسعيد

كان عارف إنها في البيت لوحدها.. تفاصيل مقتل فتاة على يد خطيبها ببورسعيد